احدث الاخبار

في جمعة "لا حصانه للقتلة" .. الآلاف من ثوار الحديدة : مصير علي صالح وعائلته السجن والمحاكمة باعتباره مجرم حرب

في جمعة
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 11-11-2011

أدى الآلاف من ثوار الحديدة صلاة الجمعة بساحة التغيير بحديقة الشعب في جمعة أطلقوا عليها "لا حصانة للقتلة" مؤكدين على استمرارهم في ثورتهم السلمية وأن مصير الرئيس علي عبد الله صالح وعائلته السجن والمحاكمة باعتباره مجرم حرب..

حيث أكد خطيب الجمعة الداعية شبيل أبوالغيث بأن مصير القتلة ومرتكبي الجرائم وكل من أسال قطرة دم  من دماء شعبه المحاكمة والسجن ولا يستحقون الحصانة والضمانة.. فما بالكم بمن أراق انهاراً من الدماء مناشداً الأشقاء والأصدقاء إلى سحب الضمانات التي أعطتها المبادرة الخليجية لـ"صالح"وزمرته القاتله حتى لا يرتكبوا مزيدا من الجرائم ..

كما هتف شباب التغيير عقب صلاة الجمعة لأحرار تعز مؤكدين وقوفهم إلى جانبهم وأن مرتكبي الجرائم بحقهم لن يفلتوا من المحاكمة وقد رد الثوار شعارات منها" لا حصانة لا ضمانة يتحاكم صالح وأعوانه "

كما خرجت عصر اليوم مسيرة نسائية حاشدة انطلقت من ساحة التغيير بمحافظة الحديدة تضامنا مع حرائر وثوار تعز..

هذا وقد رددت المتظاهرات في المسيرة شعارت تطالب برفع الغطاء عن صالح وعدم منحه أي ضمانة أو حماية باعتباره مجرم حرب ولم يتوقف الحد عند قتل الشباب الاحرار بل تعدى ذلك بقتل النساء والاطفال..

كما نددن بالمجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات الحرس العائلي سقط خلالها 12 شهيداً بينهم 3 نساء وطفلين..

وأكدن المتظاهرات بأن دماء الشهيدات اللاتي سقطن اليوم في تعز"زينب- ياسمين- تفاحه " ودماء الثوار الاحرار لن تذهب هدراً ولن تسقط بالتقادم.

عدد القراءات : 3099
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات