احدث الاخبار

انطلاق فعاليات المهرجان الإنشادي ضمن فعاليات صيف صنعاء السياحي

انطلاق فعاليات المهرجان الإنشادي ضمن فعاليات صيف صنعاء السياحي
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 12-08-2009

انطلقت مساء اليوم على رواق مسرح الهواء الطلق بصنعاء فعاليات المهرجان الإنشادي الذي تنظمه وزارة السياحة حتى 17 أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان صيف صنعاء الرابع بمشاركة نحو 110 منشدين وأحيت اولى ليالي امسيات المهرجان ثلاث فرق انشادية هي فرقة جمعية المنشدين اليمنيين وفرقة اتحاد المبدعين العرب بقيادة المنشد على محسن الأكوع، فرقة جمعية المنشدين بذمار بقيادة المنشد عبد القوي حيدر قدموا خلالها مجموعة متنوعة من ألوان الموشح اليمني والتراث الأنشادي الديني ووالأندلسي .

وتخللت الأمسية استعراضات فنية ورقصات شعبية من الفلكلور الفلسطيني قدمتها فرقة " فنونيات للدبكة والرقص الشعبي الفلسطيني " التي قدمت كذلك العديد من الوان التراث والفلكلور الفلسطيني التي تزخر به مدن مختلف المدن الفلسطينية.

الجدير بالذكر أن مشاركة الفرقة فنونيات للدبكة والرقص الشعبي الفلسطيني " ضمن مشاركتها في مهرجان صيف صنعاء السياحي الرابع.

ومن المقرر ان تحيي امسيات يوم غد الخميس فرقتا المسرة الأنشادية بتريم بقيادة المنشد محمد الكاف، وفرقة جمعية المنشدين اليمنيين بمأرب،

المصدر : سبأنت
عدد القراءات : 2134
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
eyad dahadha
نحن فرقة فنونيات للدبكة والرقص الشعبي نوجه الشكر والتقدير الى الاخوه في الجمهورية اليمنيه على حسن الاستقبال وعلى هذا المهرجان الرائع والى الامام