احدث الاخبار

الجيش المؤيد للثورة : صالح يحضر لحرب واسعة النطاق في صنعاء وتعز وتنفيذ اغتيالات لقادة الثورة والمعارضة

الجيش المؤيد للثورة : صالح يحضر لحرب واسعة النطاق في صنعاء وتعز وتنفيذ اغتيالات لقادة الثورة والمعارضة
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" الخليج         التاريخ : 01-11-2011

اتهم الجيش المؤيد للثورة الشبابية في اليمن، الرئيس علي عبدالله صالح بالتحضير لعمل عسكري واسع النطاق في صنعاء وتعز وتنفيذ اغتيالات لقادة الثورة وأحزاب المعارضة لافتاً إلى أن صالح لن يرتدع إلى إلا بموقف دولي حازم إزاء تصرفاته غير المسؤولة .

ولفت الجيش المؤيد للثورة في بيان له إلى أن “صالح بدأ ينحو منحى جديداً عبر تهديده للمجلس الوطني وشباب الثورة والجيش المؤيد لها، وإمهاله للمعارضة 3 أيام من أجل الرضوخ لشروطه قبل اتخاذه إجراءات أحادية مجرد ذر للرماد على العيون لأنه على الأرض يجهز لاعتداء مسلح بكافة أنواع الأسلحة وفقاً لما صرح لخاصته ولقواته بالتجهيز القتالي العالي” .

وكشف البيان أن نظام صالح بدأ منذ الأربعاء الماضي حتى يوم أول من أمس في استحداث مواقع عسكرية جديدة، ونشر قواته بكافة أسلحتها في أنحاء صنعاء وتعز كما عمد إلى إخفاء بعضها في الأحياء، إلى تغيير البزات المخصصة لقواته ببزات قوات النجدة لتضليل المراقبين وأبناء الشعب اليمني في خطوة هستيرية تهدف لحشد أكبر قدر من قواته لاعتداء جديد يخطط له .

وتحدث الجيش المؤيد للثورة عن لجوء صالح إلى اتخاذ إجراءات وخطوات بحق الجيش والقوات المسلحة لا يحق له اتخاذها لعدم شرعيته ومنها إصداره قرارات بإقالة عدد من القادة العسكريين المؤيدين للثورة في مسعى لاستدراج الثورة السلمية إلى مربع العنف .

كما اتهم البيان الرئيس صالح وعائلته بالتخطيط لسلسلة اغتيالات لقادة المعارضة والثورة وتلفيق التهم إلى الجيش الوطني المؤيد للثورة كمسوغ لاستهدافهم

عدد القراءات : 2566
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
يمانية و افتخر
هذا يسمى الجيش المخرف للثورة كل قاداته العسكرين تجاوزا الثمانين و بدوا بالتخريف..قتله خونه