احدث الاخبار

الحديدة : مسيرة حاشدة تطالب برحيل رأس النظام اليمني ومحاكمته وتقديمه للعدالة وتجميد أمواله ووقف سياسة العقاب الجماعي

الحديدة : مسيرة حاشدة تطالب برحيل رأس النظام اليمني ومحاكمته وتقديمه للعدالة وتجميد أمواله ووقف سياسة العقاب الجماعي
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 31-10-2011

خرجت مسيرة حاشدة صباح الأحد  بمحافظة الحديدة والتي جابت شوارع المدينة مطالبين برحيل رأس النظام اليمني ومحاكمته وتقديمه للعدالة وتجميد أمواله ووقف سياسة العقاب الجماعي التي يمارسها بحق أبناء الشعب اليمني ..

 

كما نفذ المشاركون في المسيرة  وقفة احتجاجية أمام بوابة ميناء الحديدة استنكروا فيها تواطؤ إدارة الميناء في عملية تمرير الأسلحة باعتبار الميناء بوابة هامة يتم  عبره مرور عدة صفقات من الأسلحة التي تستخدم ضد أبناء الشعب اليمني.

 

وحمل المتظاهرون إدارة الميناء المسؤولية الكاملة عن ذلك مطالبين الشرفاء من أبناء المحافظة من عسكريين ومدنيين في الميناء بالوقوف أمام هذه الصفقات التي يستخدمها النظام ضد الشباب المطالبين برحيله في مختلف المحافظات اليمنية.

 

وردد الثوار هتافات تندد بتحويل الميناء من ميناء تجاري اقتصادي إلى ميناء لاستيراد آلة الموت والدمار لليمنيين كما هدد المتظاهرون بملاحقة المشاركين في تمرير هذه الأسلحة عبر ميناء الحديدة قضائياً وأنهم لن يفلتوا من وجه العدالة.

 

يذكر أن ميناء الحديدة أستقبل خلال الأيام الماضية عددا من شحنات السلاح المختلفة، التي استوردها صالح وعائلته في إطار استعداداتهم لتفجير الأوضاع عسكرياً وقتال اليمنيين لمطالبتهم بإنهاء الحكم العائلي.

عدد القراءات : 2597
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات