احدث الاخبار

عدن : المجلس الثوري يحمل قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية مسئولية الإنفلات الأمني بالمحافظة

عدن : المجلس الثوري يحمل قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية مسئولية الإنفلات الأمني بالمحافظة
اخبار السعيدة - عدن "اليمن" مياد خان         التاريخ : 30-10-2011

حمل المجلس الثوري للدفاع والأمن بمحافظة عدن قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية مسئولية انفلات الحالة الأمنية في المحافظة، محذراً إياها من خلط الأوراق السياسية.و أكد المجلس في بيان له تلقت شبكة عين الاخبارية نسخة منه أنه سيكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار مدينة عدن.

و أوضح البيان بأن هناك جهات معروفة لدى المجلس هي من تقف اليوم خلف توزيع الأسلحة بين أوساط الشباب، وهدفها إثارة الرعب و الفوضى بين المواطنين.

و طالب المجلس تلك الجهات بسحب الأسلحة فوراً قبل تفاقم المشكلة و خروجها عن السيطرة.

و دعا الشباب من الأحزاب و المكونات الشبابية و جميع المواطنين إلى التلاحم و توحيد الكلمة نحو الهدف المرجو تحقيقه.

وفي ختام البيان ناشد المجلس شباب مدينة عدن عموماً لأخذ الحيطة والحذر من الذين يزرعون الفتن و الانقسام، مهيباً في الوقت نفسه بكافة الشخصيات الاجتماعية بالقيام بدورها النضالي في توعية الشباب.

و كان المجلس الثوري للدفاع والأمن بمحافظة عدن قد أصدر بياناً حول الأحداث الأمنية التي تشهدها المحافظة و انتشار الأسلحة والتجول بها في المدينة.

نص بيان

يتابع المجلس الثوري للدفاع والأمن الحالة الأمنية وانتشار الأسلحة والتجول بها في مدينة عدن، لوحظ في الفترة الأخيرة من انفلات الأمن في معظم مديريات المحافظة من خلال الأسلحة الموزعة من جهات معروفة لدينا هدفها أثارت الرعب والفوضى بين المواطنين لهذه نطلب من تلك الجهات التي قامت بتسليح هذه المجاميع بسحب الأسلحة فورًا قبل تفاقم المشكلة وخروجها عن سيطرة الجميع كما ندعو شباب الأحزاب وشباب المكونات الشبابية ومواطنين عدن إلى التلاحم وتوحيد كلمتهم بتحقيق الهدف المرجو تحقيقه، كما تحمل قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية من محاولة انفلات الحالة الأمنية وتحذر من خلط الأوراق السياسية وسوف تكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه من العبث بالأمن والاستقرار الاجتماعي في مدينة عدن.

وأخيرًا ندعو شباب عدن عمومًا أخذ الحيطة والحذر من الذين يحاولون زرع الفتن والانقسام و نهيب بكافة الشخصيات الاجتماعية بالقيام بدورهم النضالي في توعية شبابنا.

صادر عن المجلس الثوري للدفاع والأمن

محافظة عدن

27/10/2011م

المصدر : عين الاخبارية
عدد القراءات : 1834
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات