احدث الاخبار

لتعزيز القدرات الاتصالية للمجلس وإيصال رسالته الثورية والسياسية..المجلس الوطني لقوى الثورة في اليمن يعزز من ممثليه في الخارج

لتعزيز القدرات الاتصالية للمجلس وإيصال رسالته الثورية والسياسية..المجلس الوطني لقوى الثورة في اليمن يعزز من ممثليه في الخارج
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 28-10-2011

عزز المجلس الوطني لقوى الثورة في اليمن من ممثليه في الخارج بأربع شخصيات أخرى إضافة إلى ممثليه الثلاثة السابقين ، وذلك من أجل رفع وتيرة العمل الثوري والسياسي بهدف التسريع بتحقيق "هدف الثورة الأساس في إسقاط بقايا النظام " . وفق بيان صدر عنه الجمعة .

و فوض المجلس في 11 أكتوبر الجاري كلا من محمد علي أبو لحوم ، علي حسين عشال ، وعلي محمد المعمري ، بالتحدث باسمه أمام المنظمات والمحافل القومية والدولية ، وبأجراء اتصالات مع من يرون من شخصيات وقوى سياسية لكسب التأييد للثورة السلمية.

و قال بيان المجلس إنه و لتعزيز القدرات الإتصالية للمجلس وإيصال رسالته الثورية والسياسية فقد تم إضافة الإخوة (أ د. سعد الدين بن طالب و أ. علي محسن حميد وأ. عبدالرزاق الهجري وأ. علي محمد الصراري ) لفريق التواصل والاتصال " .

و أهاب البيان بأعضاء فريق الإتصال في الوطن العربي والولايات المتحدة وأوروبا مواصلة " جهود الدعم والحشد والمناصرة التي يقومون بها فعلاً ومضاعفتها في هذه اللحظات التاريخية والحاسمة التي نعيد بها صياغة تأريخ الوطن".

عدد القراءات : 2038
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات