احدث الاخبار

مطالبين بتجميد عضوية اليمن في الجامعة .. ملتقى شباب الجنوب في مصر يشارك في الاعتصام الذي ينظمه الطلاب اليمنيون الدارسون في مصر أمام مقر جامعة الدول العربية

مطالبين بتجميد عضوية اليمن في الجامعة  .. ملتقى شباب الجنوب في مصر يشارك في الاعتصام الذي ينظمه الطلاب اليمنيون الدارسون في مصر أمام مقر جامعة الدول العربية
اخبار السعيدة - القاهرة "اليمن" هاني الاسودي         التاريخ : 28-10-2011

شارك مساء يوم الخميس وفد من ملتقى شباب الجنوب في مصر في الاعتصام الذي ينظمه الطلاب اليمنيون الدارسون في مصر أمام مقر جامعة الدول العربية مطالبين بتجميد عضوية اليمن في الجامعة ومنتقدين لموقفها المتقاعس تجاه جرائم النظام اليمني ضد المعتصمين السلميين.

وكان الوفد قد التقى المعتصمين الذين استقبلوه بالأغاني والأناشيد الثورية، وأكد لهم أن الدماء التي تسأل في أي مكان في اليمن هي دماء زكية غالية، تسبب النظام الحالي وشركائه في إراقتها.

كما أعلن المعتصمون تضامنهم المطلق مع القضية الجنوبية وأنها ستظل في صدر القضايا التي يتبنونها ويطالبون بحل عادل لها بما يرضي أبناء الجنوب.

الجدير ذكره أن الاعتصام كان قد بدأ يوم الأحد الماضي وشهد زخما كبيرا خلال الأيام السابقة بالإضافة إلى تبنيه فعاليات ثقافية شبابية تهدف إلى تعريف المجتمع المصري بالثورة اليمنية والقضية الجنوبية.

عدد القراءات : 2483
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات