احدث الاخبار

ضمن 275 حاجا وحاجة من أبناء محافظة حضرموت .. تفويج (179) حاجا عبر طيران اليمنية في ثاني رحلات الحج لوكالة بامطرف للسياحة بالمكلا

ضمن 275 حاجا وحاجة من أبناء محافظة حضرموت .. تفويج (179) حاجا عبر طيران اليمنية في ثاني رحلات الحج لوكالة بامطرف للسياحة بالمكلا
اخبار السعيدة - المكلا "اليمن" تصوير / رشيد بن شبراق         التاريخ : 28-10-2011

بدأت وكالة بامطرف للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة اليوم تفويج (179) حاجا وحاجة في ثاني رحلاتها لحجاج هذا العام عبر طيران اليمنية بالمكلا ، بالإضافة لتفويجها يوم أمس الثلاثاء (96 ) حاجا وحاجة برا في أولى رحلاتها عبر باصات بن معمر للنقل  .

وقد أفاد الأخ / عبد الله عمر بامطرف رئيس الحملة إلى أنه بلغ عدد حجاج هذا العام عبر وكالة بامطرف ( 275 ) حاجا وحاجة ، ( 96 ) منهم بالبر والمتبقين جوا عبر طيران اليمنية ، مؤكدا أن الحملة اختارت هذا العام المستوى الثاني للحج وستسكن الحجاج بفندق ( قولدن توليب ) بمكة ، وهو فندق أربعة نجوم ووكالة بامطرف أول وكالة تسكّن فيه ، مضيفا أن الوكالة حرصت أن يكون في الحملة مرشدا دينيا وطبيبا عاما وممرضا بالإضافة لمشرفة نساء .

الأخ / هاني صالح الحنشي المنسق الإعلامي للحملة تحدث قائلا  ) :هذه أول رحلة حج لي غير أن لي تجربة سابقة مع وكالة بامطرف في رحلة عمرة شهر رمضان ووجدنا تميز وكالة بامطرف فيها ، خاصة وأنها الوكالة الأولى حضرميا والعاشرة على مستوى الجمهورية حسب تقييم وزارة الأوقاف والإرشاد ، مبديا سعادته بالانضمام لركب الحجاج متمنيا له ولبقية الحجاج رحلة سعيدة لايشوبها أي منغص إن شاء الله ) .

الأخ / جلال عوض محقوص مشرف أحد الباصات ومسؤول حملة ضيوف الرحمن للحج والعمرة عبر وكالة بامطرف أكد لنا أن سبب اختيارهم التعامل مع وكالة بامطرف لما لمسوه من تعاون وخدمات  طيبة ولما سمعوه عن وكالة بامطرف من الذكر الحسن ومدح الكثير من الحجاج لهذه الوكالة ، متمنيا أن تتم الرحلة على خير داعيا جميع الحجاج للدعاء للوطن وحضرموت خاصة بالأمن والأمان والاستقرار .

عدد القراءات : 3533
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات