احدث الاخبار

يعمل على تحسين شوارع محافظة مأرب مديرية المدينة .. جمعية أجيال مأرب الاجتماعية الثقافية التنموية تنفذ مشروع (نحن هنا )

يعمل على تحسين شوارع محافظة مأرب مديرية المدينة .. جمعية أجيال مأرب الاجتماعية الثقافية التنموية تنفذ مشروع (نحن هنا )
اخبار السعيدة - مأرب "اليمن"         التاريخ : 28-10-2011

عقد في يوم الثلاثاء الموافق 25/10/2011م اجتماع خاص بمناقشة سير تنفيذ مشروع (نحن هنا ) والذي يعمل على تحسين شوارع محافظة مأرب مديرية المدينة والذي تنفذه جمعية أجيال مأرب الاجتماعية الثقافية التنموية.

وفي بداية الاجتماع الذي حضره كلاً من الأخ/ وكيل المحافظة للشئون الإدارية الأستاذ /عبدالله أحمد الباكري , والأخ/ مدير صندوق التحسين في المحافظة الأستاذ / حسين الحميد , والأخ/ مدير فرع مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة الأستاذ /محمد علي سالم , والأخ/مدير مكتب البيئة الأستاذ/ محمد أحمد العبادي, والأخ رئيس جمعية أجيال مأرب الأستاذ / ناصر سعود مهتم .

حيث قدم الأستاذ/ناصر سعود مهتم رئيس جمعية أجيال في بداية الاجتماع نبذة مختصرة عن المشروع والهدف الذي يسعى إلى تحقيقه ,وقد نوه إلى أن المشروع يسعى لتحقيق هدفين مهمين الأول هو استقطاب الشباب للعمل ممن تأثروا بالأزمة الراهنة في عدم وجود الأعمال اليومية.

أما الهدف الثاني فهو التحسين والنظافة والتشجير وإصلاح الحفر والكسور في شوارع مدينة مأرب والتي تزداد بسبب الأوضاع الراهنة.

كما اوضح الأخ/رئيس الجمعية إن المشروع سيستمر لمدة 30 يوم ويستهدف مائة شاب بالأجر اليومي وغرس أكثر من 800 شتلة منوعة.

ومن جهة أخرى رحب الأخ /وكيل المحافظة للشئون الإدارية بالمشروع وأشاد بالدور البارز الذي تلعبه الجمعية في مجال التنمية في المحافظة حيث قال:- ونعول عليها كثيراً كونها تعتبر من أكبر الجمعيات وأهمها في المحافظة لما تقوم به من برامج وأنشطة تخدم الشباب والمجتمع .

وكما أكد أيضاً على ضرورة التعاون مع الجمعية وتسهيل الصعاب أمامها في تنفيذ برامجها ومشاريعها وخاصة مشروعها الحالي وقد أستعد بالتعاون معها في كل ما تراه الجمعية سبباً في إنجاح المشروع.

ومن جهة أخرى أوضح الأخ/مدير مكتب التحسين بالمحافظة المشاكل والعراقيل التي يواجهها خلال هذه الفترة, وقال:-إن هذا المشروع يعد من المشاريع المهمة التي تحتاجها المحافظة كما قال أيضاً:- نحن على أتم الاستعداد لتقديم كل الإمكانيات ونلتزم بمواصلة ري الأشجار بعد انتهاء المشروع .

كما أوضح مدير فرع مكتب الأشغال العامة بالمدينة بأن هذا المشروع يعتبر رافداً من أجل إكمال عمل مكتب الأشغال في المدينة وأضاف نحن على أتم الاستعداد لبذل كل المعونات من أجل إنجاح المشروع.

وفي ختام الاجتماع تم الخروج بعدد من التوصيات والاتفاقيات لضمان نجاح المشروع.

عدد القراءات : 2282
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات