احدث الاخبار

رئيس قطاع الذمة المالية بهيئة الفساد((امتناع 50%)) من أعضاء الشورى تقديم إقرارهم الأول بالذمة المالية

رئيس قطاع الذمة المالية بهيئة الفساد((امتناع 50%)) من أعضاء الشورى تقديم إقرارهم الأول بالذمة المالية
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" انور العامري         التاريخ : 27-10-2011

عبر الدكتور محمد حمود المطري رئيس قطاع الذمة المالية بالهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد عن أسفه الشديد لامتناع 50%)) من أعضاء مجلس الشورى بتقديم إقراراتهم بالذمة المالية ، داعياً إياهم إلى سرعة تقديم إقراراتهم بالذمة المالية إلى قطاع الذمة المالية بالهيئة بدلاً من تهربهم خلف أعذار واهية لاتسمن ولا تغني من جوع ما لم فإن الهيئة سوف تتخذ الإجراءات اللازمة بذلك وستلجأ إلى القضاء حال تلكؤهم وعدم استجابتهم للدعوة.

وأشاد المطري بالأخوين الشيخ حسين الجلال عضو مجلس الشورى الذي قدم إقراره الثاني بالذمة المالية والأستاذ عبد الحافظ السمة أمين مجلس الوزراء الذي قدم يومنا هذا السبت إقراره الثالث بالذمة المالية مشيراً أن ذلك يعكس روح المبادرة والوطنية لديهم وسرعة تقديم إقراراتهم وهي مبادرة طيبة نابعة من روح المسؤولية الوطنية التي تحتم عليهم ذلك.

وأوضح المطري انه حتى يومنا هذا لم يتقدم من الحكومة بإقراراتهم للمرحلة الثالثة بالذمة المالية سوى خمسة وزراء بعد تقديم أمين عام مجلس الوزراء السمة بإقراره ،آملاً من أعضاء الحكومة والشورى استشعار روح المسؤولية الوطنية وسرعة تقديم إقراراتهم بالذمة المالية في أسرع وقت.

عدد القراءات : 2442
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابو يمن
هل ياترى ان الفسدة في مكافحة الفساد قدموا اقراراتهم مثل الأنسي وابو اصبع وسنهوب ام ان لهم خصائص وقانون لايعلو علية اي قانون خاصة وانعم افسد خلق الله في هذا البلد