احدث الاخبار

الغابري : سيتم التأكد من توزيع الحقيبة المدرسية ولن نتنازل عن معاقبة من يتسبب في تلف أو ضياع حقيبة أو دفتر أو قلم

الغابري : سيتم  التأكد من توزيع الحقيبة المدرسية ولن نتنازل عن معاقبة من يتسبب في تلف أو ضياع حقيبة أو دفتر أو قلم
اخبار السعيدة - ذمار "اليمن" جمال حسن رفعان         التاريخ : 24-10-2011

في أواخر سبتمبر المنصرم دشن مكتب التربية والتعليم ممثلا بمشروع تطوير التعليم الاساسي برنامج المسار السريع مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بالمحافظة وبحسب ماورد في الدليل الإجرائي الصادر عن حملة العودة الى المدرسة الصفحة رقم(24) والذي يستهدف( 42 الف و 468) طالبا وطالبة موزعين على 631 مدرسة بمديريات عتمة , ووصاب العالي والسافل , وضوران , والمنار.

وأوضح أ/ سعيد علي الغابري .. النائب الاول لمدير عام مكتب التربية والتعليم بأن خطة التوزيع اقتصرت على التوزيع لطلبة  الصف الاول والثاني من التعليم الأساسي وأشار الى أهمية تحقيقها لأهداف التربية والتعليم و تحفيز أولياء الأمور  بإلحاق بناتهم وأبنائهم بالمدارس و دافع نفسي في نفوس الطلبة والطالبات في حب التعليم والمدرسة و عونا للأسر الفقيرة.

وأضاف الغابري:بأن المكتب وبعد ان قام بتوزيع الحقائب ومستلزماتها من دفاتر واقلام على إدارة مكاتب التربية بالمديريات التي بدورها ستوزعها لإداراة المدارس التي تتولى تسليم  كل طالب وطالبة يد بيد ,ومع ثقة قيادة المكتب بمسؤلية وأمانة الجميع الاانهم سيتم المتابعة الدقيقة لعملية التوزيع وقال لن نتنازل في اتخاذ ألاجراءات القانونية ضد كل من سيتسبب في  ضياع او إتلاف حقيبة ,اودفتر,اوقلم ,متمنيا للقيادات والكوادر التربوية التوفيق وتنفيذ كل المهام إجمالا بتميز.

عدد القراءات : 1915
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات