احدث الاخبار

مسيرة حاشدة في مدينة الحديدة تندد بالمجازر الوحشية التي ترتكبها قوات علي صالح وعصابته

مسيرة حاشدة في مدينة الحديدة تندد بالمجازر الوحشية التي ترتكبها قوات علي صالح وعصابته
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن"حسن مشعف         التاريخ : 20-10-2011

خرجت عصر الاربعاء مسيرة حاشدة في مدينة الحديدة منددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها قوات علي صالح وعصابته والتي شارك فيها عشرات الالاف من ابناء المحافظة.وفي المسيرة التي جابت شوارع المحافظة طالب فيها المتظاهرون بمحاكمة علي صالح على جرائم الإبادة الجماعية التي مارسها ضد شباب الثورة في العاصمة صنعاء وتعز وغيرها من مدن اليمن التي خرجت مطالبة بإسقاط نظامه المستبد.

كما طالب المتظاهرون في المسيرة المجتمع الدولي برفع الغطاء عن صالح وتقديمه للمحاكمة باعتبار ما قام به من جرائم تعد ضمن الجرائم المصنفة وفق منظمات حقوق الإنسان جرائم ضد الإنسانية والتي لا تسقط بالتقادم وأكدوا أنه لا يحق لأي جهة منح صالح وعصابته حصانة من المحاكمة أيا  كانت المبررات.

 كم ندد المتظاهرون بما أسموه دناءة النظام والمتمثلة في قيامه باختطاف الناشطات الحرائر اللاتي خرجن يوم أمس في صنعاء وإطلاقه النار عليهن خصوصا  بعد حوادث متكررة طالت النساء كانت آخرها قنص (عزيزة ) في تعز .. مما يعني سقوط هذا النظام أخلاقيا  واجتماعيا  .. وأكد ثوار الحديدة عهدهم لشهداء الثورة أنهم ماضون على ذات الطريق رافعين شعار الحرية  نحن لا نستسلم .. ننتصر أو نموت .

كما جدد المتظاهرون دعوتهم لأفراد القوات المسلحة والامن انضمامهم إلى هذه الثورة الشبابية لان الهدف لمصلحة ابناء الشعب اليمني جميعاً من أجل العيش بكرامة وحرية

عدد القراءات : 2443
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات