احدث الاخبار

صمم لتعبر فلم وثائقي يعرض بمركز تطوير الشباب اقتصادياً

صمم لتعبر فلم وثائقي يعرض بمركز تطوير الشباب اقتصادياً
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" محمد شمسان         التاريخ : 20-10-2011

أقامت مؤسسة تنمية القيادات الشابة مركز اللغات العالمية للفتيات بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة UNFPAوبالشراكة مع جمعية التنوير للتنمية الاجتماعية AASD يوم الأربعاء 20 / أكتوبر / 2011م بمقر مركز تطوير الشباب اقتصادياً عرض أحدى الأفلام الوثائقية التي تنفذها المؤسسة ضمن برنامجها التدريبي الكاميرا صوت الشباب  الذي يركز على النوع الاجتماعي وحضوره في الثورة القائمة حالياً على الساحة اليمنية .

وحمل الفلم عنوان "صمم لتؤثر " كواحد من أربعة أفلام لأربع مجموعات تلقوا تدريبهم في المؤسسة المنفذة وتحدث الفلم عن استخدام التصاميم وإظهار الدور والوظيفة الذي يقوم به التصميم في ظل الأوضاع الراهنة.

   وتم خلال الفعالية عرض للفلم الذي قام بتنفيذه المتدربون بشرى الزمزمي وحسن تاج الدين إضافة إلى سناء العيدي ومجدي هويدي ونبيل شرجة واظهر الفلم مدى اهتمام الشباب باستخدام التصاميم لتعبير عن أرائهم والظهور وفقاً لشخصيات مرسومة لتجنبها إظهار الشخصية الحقيقية أحيانا.

   تلى العرض حلقة نقاش من قبل الحاضرين من مختلف الشرائح الشبابية وطرح الملاحظات التي بإمكانها أن تميز الفلم وتفيد المقبلين على صناعة أفلام لها نفس التخصص في المستقبل بحضور العديد من المتخصصين في الأفلام والشباب الذين أبدواء إعجابهم واستحسانهم لمثل هذه الأعمال  .

والجدير بالذكر أن هذا الفلم هو احد الأعمال المنتجة من برنامج صوت الشباب الذي ينفذه المركز للمرة الرابعة على التوالي .

عدد القراءات : 1573
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات