احدث الاخبار

صالح : جيم أوفر

صالح : جيم أوفر
اخبار السعيدة - كتب - أحمد البخيتي         التاريخ : 20-10-2011

رغم الخطابات والمحاولات والمراوغات من صالح للنفاذ بجلده من المحاكمة ومحاولة كسب قلوب اليمنيين بكلماته التي لا تنم إلا عن إعصار نفسي يدمر ما بداخل فخامته من أشياء قد تكون جميله بالنسبة له ولكنها أصبحت مشوهة أمام الشعب .. فمثل هذا الرجل لم يعد له أي شكل من أشكال الرحمة في قلوب اليمنيين لأنه عاث في الأرض فسادا ولم يترك له مكاناً يتسع للقليل من البياض الذي ملأه بدماء الشباب .

فخامة السفاح بعد أن خسرت اللعبة السخيفة مع شعبك 33سنة ماذا تعتقد إن كل ما حدث هو مجرد ثورات عربية قلدتها اليمن مخطئ إن كنت تعتقد هذا أنت من زرعت وأنت من تحصد أخطائك التي كنت تظن أنها سهلة جداً ستنتهي ببقائك رئيساً لليمن كيف للمستحيل أن يحدث كيف لك أن تجعل من المشايخ مسرحية يومية يشاهدها الشعب وينتقد تصرفاتها الهمجية كل يوم لعبت بطريقة بشعة مع شعبنا العظيم جعلت من اليمن صورة سيئة للعالم الخ....

يعرف الجميع انك خاسر منذ البداية لا تصلح رئيساً لبلدية ولكنك استطعت ان تكون رئيساً لدولة أتعلم من كان يدفع ثمن أخطائك في السابق الشعب من دفع الثمن وبإرادته لكن لا يمكن لشعب أن يحمل مغفلاً طويلاً .

ثورتنا السلمية الشبابية   لابد أن تصنع منك ومن المشترك  قصة مأساوية سيحكيها أجداد اليمن لأحفادهم لن نستبدل الأسوأ بالسيئ جداً لن يكون اليمن أسيرا بعد الآن لأمثالك وأمثال الأحمر والمشترك بدون استثناء مكاناً يعتقدون أنهم الجديرون بالجلوس عليه سئمنا من كل شي فلترحلوا بلا رجعة جميعكم فالشعب لن يسمح لهؤلاء الأوغاد أن يمارسوا لعبتك مرة أخرى هذه المرة لم يعد هناك من سيلعب على كرسي الدولة سوى من هو جدير به ويستحق قيادته بكل ثقة وأمانة وإخلاص. 

سيحقق الشعب بناء يمن جديد مهما طالت الأيام ومهما حدث  سيطبق القانون على الجميع بدون استثناء  سنغسل كل تلك المكاتب التي ملأتموها بالجراثيم طويلاً سيعود من كان عليها مواطناً كما كان من قبل وسيعرف في يوم من الأيام انه كان يخطىْ كثيراً عندما جلس على مكتب يرفض وجودة بصمت.

إن تأخرت ثورتنا بالنصر فهذا بفضل المشترك الذي يعتقد أننا نراهم ونرغب بهم يضحكني جداً أمثال هؤلاء وكأن الشعب يرحب بهم الحقيقة أن الشعب هو من يقرر في النهاية وليس انتم سواء بقايا حزب فاسد سيسقط قريباً مؤتمر إصلاح ارحلوا فقط لا نريد إصلاح أي شي لن يخيف الشعب حرب أهلية ولا قبلية ولا قذائفكم ومدرعاتكم التي لستم تمتلكون الكفاءة لإدارتها.

فشلتم كثيراً والفشل لا يصنع من الفاشلين سواء نهاية وخيمة أحب أن يعلم الرئيس أن ما هو قادم سيكون الأسوأ بالنسبة له ، أما عن المشترك وأحزابه الهشة التي يعرف الشعب  نواياها الكاذبة يجب أن يعلموا أننا لا نقدم الشهداء من اجلهم ولن يذهب كل من سقط في هذه الثورة هباء بل سنحاكم كل من تورط في دمائهم العطرة وسنجعل منهم صورة سيئة تنقل من المحاكم جلسة تلو الأخرى سيستمتع الشعب بالمشاهدة أعدكم بذلك .

انتهى عهدكم أيها الممثلون الأغبياء فانتم الآن في مسرح الشعب ويعرف الشعب الآن  الكثير بعد أن شرب من الصبر ما يكفي ، (game over Saleh) حان وقت التغيير واليمن الجديد.

عدد القراءات : 3104
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبدالوعاب العبسي
من انت ايها الكاتب