احدث الاخبار

في ظل تواطؤ أفراد الأمن .. إصابة عدد من طلاب جامعة الحديدة بالطعن والضرب بالعصي بعد أن أقدم بلاطجة على اقتحامها

في ظل تواطؤ أفراد الأمن .. إصابة عدد من طلاب جامعة الحديدة بالطعن والضرب بالعصي بعد أن أقدم بلاطجة على اقتحامها
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن"خاص         التاريخ : 17-10-2011

أقتحم اليوم عدد من أسموهم بـ"بلاطجة النظام" جامعة الحديدة وقامو بالاعتداء على عدد من طلاب الجامعة أصيبوا على اثرها بإصابات مختلفة بعد أن تعرضوا للطعن المباشر بالاسلحة البيضاء والضرب بالعصي بداخل الحرم الجامعي..

وبحسب مراسل شبكة "أخبار السعيدة" الزميل "حسن مشعف" فقد قام  مجموعة من البلاطجة باقتحام الحرم الجامعي في ظل تواطؤ من قبل أفراد الامن المتواجدون على بوابة الجامعة وقاموا بالإعتداء على الطلاب داخل مبنى كلية التربية وتهديد بقية الطلاب..

 وذكر شهود عيان أن هناك مجاميع من هؤلاء البلاطجة تجمعوا أمام البوابة الرئيسية  للجامعة وباشروا الطلاب عند انتهاء الدوام بالرشق بالحجارة والضرب بالعصي والطعن المباشر بالاسلحة البيضاء مما أدى إلى إصابة أحد الطلاب بطعنتين أحدها في الرأس والأخرى في الوجه ويدعى  "وليد العامري" بينما اصيب مجموعة من الطلاب والطالبات بكدمات في أجزاء مختلفة من الجسم بسبب الضرب بالهروات والرشق بالحجارة..

وقد حمل طلاب جامعة الحديدة رئاسة الجامعة وأفراد الامن ببوابة الجامعة المسؤلية الكاملة بعد السماح لهؤلاء البلاطجة دخول بوابة الجامعة وهم ليس لهم علاقة بالجامعة اطلاقاً ولاتوجد معهم بطائق تؤكد ذلك..

من جانب آخردعا المجلس الطلابي لشباب التغيير بجامعة الحديدة في بيان له كل الطلاب والطالبات للمشاركة في الإضراب الشامل عن دخول القاعات في يوم غدٍ الثلاثاء بعد المهزلة المتواصلة في الجامعة وكثرة الاعتداءات وغموض الأحداث في الجامعة وضياغ الغرماء حصل اليوم الاعتداء السافر على الأخ/ وليد العامري من قبل البلاطجة أمام بوابة الجامعة وذلك بعد ما تم الاعتداء على الزميل / مروان ( مختبرات ) داخل مبنى التربية من بلاطجة ليس لديهم بطائق جامعية كما سبقه الاعتداء على زميل لهما يوم أمس داخل كلية التربية ..

وأضاف البيان بأنه سيتم إحراق البطائق الجامعية في ساحة الحرية أمام مبنى رئاسة الجامعة رفضاً لما يجري داخل الجامعة..

عدد القراءات : 1726
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات