احدث الاخبار

توكل تفوز .. والإصلاح يهنجم ؟

توكل تفوز .. والإصلاح يهنجم ؟
اخبار السعيدة - كتب - رياض صريم*         التاريخ : 10-10-2011

لقد وجه الإصلاحيين سياستهم نحو قمع الشباب والمطالبين بالدولة المدنية ليكشفوا عن حقيقتهم الطاغية في التربص بالوطن لما بعد الثورة ، لينالوا منها وينالوا من الوطن والشعب ويمارسون طقوسهم المعروفة في التحليل والتحريم ، و التفكير والتسليم ، هكذا هم الإصلاحيين الذين سعوا لتهديدي وتكفيري وشتمي وسبي وقذفي بما لا يرضي الله ولا رسوله حين كتبت مقالي السابق حول تسمية الجمعة بعنوان (جمعة الحمدي وليس جمعة الإصلاحيين).

كان الإصلاحيين كما أحب تسميتهم (أصحاب اللحى الطويلة) المتشدقون بالإسلام والتعاليم الإسلامية المنحرفون الكاذبون المنتهكون لكل الحقوق بل والمتحاذقين على الثورة يمارسون حق التسلط والعنجهية في الساحات على استحياء من الثوار كونهم لا يعرف عنهم اليمنيين سوى التاريخ الأسود في التضليل الإسلامي والعبث بالدين وتأويله حسب أهوائهم وأهواء من يدفع أكثر ، كذلك مشاركتهم النظام في العبث بالوطن سابقاً وحديثاً وتأخر الثورة بسبب تلك التصرفات التي لا تعني المستقبل ..

أما اليوم فقد أصبحوا يجاهرون بما يمارسونه من سياسة الإقصاء والتسلط والهجوم الفكري على من يخالفهم في الرأي أو يقول كلمة حق في عبثهم المستمر منذ بداية الثورة ، لقد تفرعن الإصلاحيين أكثر من النظام في مدة لم يصلوا بها إلى الحكم وإنما يحلمون بأنهم أوصياء على الثورة وإنما المستحقون لها ..

لقد أدركنا اليوم لماذا لم يتجاوب العالم مع ثورتنا ؟ ، ولماذا لم يقوم الرأي العام الدولي العربي والغربي بالتضامن مع الثورة ؟ .. إنهم الإصلاحيين بحزبهم المعروف بالتذبذب والتملق والكذب ، هذا الحزب الذي لم يعرف عنه الشعب سوى الاسم وضم الفاسدين في ظله يسيرون الأمور كما تريد سياستهم لا كما أمر الله ورسوله ..

الثورة مازالت قائمة والشعب يمارس تفاصيلها الحقيقة أمام العالم بطرقه السلمية وكفاحه السلمي ونضاله التاريخي للحصول على تفاصيل حكاية أفضل لهذا الوطن الذي عانى لقرون من الظلم والجهل والقبيلة والطغيان والتسلط ، وقد تجسدت تلك السلمية في حصول الناشطة والصحفية توكل كرمان لجائزة نوبل للسلام لتجسد معاني الثورة إلا أن انتمائها السياسي لحزب الإصلاح جعل من تلك الجائزة محط انحطاط سياسي جعل من الإصلاحيين يمارسون العنجهية (ويهنجمون) على من في الساحات بأن أحد أعضائهم في الحزب هو من حصل على الجائزة محاولين نفي اليمنيين من الجائزة وبأنهم الأول والأخير ..

هكذا أصبحت الجائزة نقمة لا نعمه على الثورة والساحات إذ جاهر الإصلاحيين (الإخوانجيين) بما كسبوه وجاهروا بأحقيتهم بالثورة وعاثوا في الثورة فساداً وامتنعوا عن عمل لافتة باسم الحمدي في جمعة الحمدي والكثير الكثير مما يدلل على أنهم ساعيين للسلطة لا لتحرير الشعب من أجل وطن أفضل ومدنية قادمة ..

إنهم يعيدون التاريخ باسم الثورة فيما هم يكرهون من ساعدوا كبار حزبهم في قتل (الحمدي) حين سعى للمدنية والقضاء على القبيلة التي عاثت بالوطن كثيراً وأدت إلى تأخره في التطور والتقدم ..

لقد انكشف الغطاء أيها الثوار اليمانيون عن شركائكم في الساحات فقد أكدوا في اللحظات الأخيرة عن مخططاتهم الإجرامية للحصول على السلطة وجعل أنفسهم أوصياء على الثورة .. إنهم يطمحون لسرقة الثورة لكنه بعيداً عنهم كل ذلك فنحن الثورة والوطن والتاريخ ,,

حكايات وتفاصيل تزداد اتساعاً لتفريق الثورة أكثر من جمعها .. تسخر الإمكانيات لهيبة الأحزاب وسمو أسمها بينما شباب الساحات هم الشعلة التي تشعل اللحظات للسير نحو الأفق بكل وهج .. لن نظل صامتين ونحن نرى ثورتنا تسافر نحو الوراء بمن يسعون لها .. لن نظل مكتوفي الأيدي فقد أفقنا اليوم لصناعة يمن جديد ، أنا لست خائفاً من حزب يتقمص أدواره في الساحات فلم أخف من قبل من نظام طاغي كما هم الآن .. ولن أكون خائفاً مادمت أبحث كما هم الثوار في الساحات عن وطن أفضل لهذا الشعب العظيم ببساطته وعظمة تاريخه ..

لست مؤتمرياً ولا حزبياً ولا أحب أن أكون خادماً للحزب بينما في الأصل هو أن الحزب من يخدمني ، فأنا يمني ثائر وسأظل ثائر حتى أرى بلادي تزداد وهج بدون ألقاب النظام التي صنعها ليؤخر تقدم بلادي .. سأظل أنا وأصدقائي في الساحات نسابق الزمن والوقت والتاريخ لنعيد لليمن مجده وعراقته وأصالته وإبداعه .. فهنا في اليمن يمكث الإبداع والتاريخ والتقدم والتحرر .. نحن شعبٌ لا يقبل الوصاية ولا يهاب الموت .. كلمة لابد أن نذكر بها النظام والقادمين من بعده .. هذه اليمن وهذا نحن روح واحده نجسد الحاضر والمستقبل ..

ألف مبروك لبلقيس اليمن وروحه السلمية الرائعة توكل كرمان وإن كنت اختلفت معها في بعض الأحيان ولكنها تظل المرأة التي أتت بما يعطي المرأة اليمنية حقها في العزة والشموخ والمشاركة الرائعة في التاريخ لليمن ، وأنا على يقين بأنها لن تكون منصاعة لأوامر حزب أو فئة معينة على حساب الوطن ..

* صحفي وناشط حقوقي

عدد القراءات : 1983
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
احمد كرمان
مقال تافه وفاشل ونعرف الكاتب ان بلقيس اليمن توكل لايشرفها قراءت ماتكتب او تقيمك لها او اي مدح لها لانها باختصار ضد افكاركم وذلكم يااذلاء السلطه وهي تفتخر بانها عضوه في الاصلاح ومناضله ثوريه ضد فسادكم
أبو توكل
قل موتوا بغيظكم ... كتوكل كرمان هن نساء الإصلاح