احدث الاخبار

بناء الخيرية تختتم مشروعها الإغاثي للأسر المتضررة من الأحداث التي تشهدها اليمن

بناء الخيرية تختتم مشروعها الإغاثي للأسر المتضررة من الأحداث التي تشهدها اليمن
اخبار السعيدة - تعز "اليمن" سلطان مغلس         التاريخ : 10-10-2011

اختتمت جمعية "بناء" الخيرية بتعز توزيع الطرود الغذائية للأسر المتضررة من الأحداث التي تشهدها بلادنا والتي ضمن مشروع إغاثة الأسر المتضررة من الأحداث .وقد أستهدف 5ألف أسرة منها  أسر الشهداء والجرحى ومن أسر  المتضررين بالشكل المباشر ، وذلك  في نطاق محافظة تعز المدينة ومديريات الريف والساحل ومدينة ذمار ورداع ويريم.

ونفذ المشروع على عدة مراحل، حيث شملت المرحلة الأولى مدينة تعز فيما شملت المرحلة الثانية    المحافظات الأخرى وكانت المرحلة الثالثة والأخيرة من نصيب مديريات الريف و الساحل بمحافظة تعز..

وتم توزيع الطرود الغذائية بالتعاون مع العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية العاملة في هذه المحافظات

ففي تعز وزعت الطرود الغذائية لأسر الشهداء بالتعاون مع جمعية الوحدة الخيرية، ولأسر الجرحى بالتعاون مع مؤسسة النفع الخيرية

وفي مدينتي ذمار ورداع وزعت هذه الطرود بالتعاون مع جمعية عمار بن ياسر الاجتماعية الخيرية وفي يريم بالتعاون مع مؤسسة الرائد العلمية الخيرية..

من جانبه أشاد المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/ رياض الذبحاني بالنجاح الذي حققه المشروع وإغاثة الأسر المتضررة من الأحداث، متطرقاً إلى الجهد الذي بذله فريق الجمعية ونجاح المشروع، منوهاً بشكره إلى جمعية قطر الخيرية التي تكفلت بدعم الحملة.

بدوره أعرب المسؤول الإعلامي للمشروع "بسام غبر" أن حملة الإغاثة لاقت رواجاً واسعاً بين أوساط المجتمع.. وإنها جاءت في الوقت المناسب ليغطي فجوة يعاني منها المجتمع، مردفاً: وهذا يدل على إدارة الجمعية الناجحة التي تتلمس حاجات الناس وتستشعر معاناتهم..

عدد القراءات : 1372
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات