احدث الاخبار

حزب المستقبل الديمقراطي يلتقي مبعوث الأمم المتحدة لليمن السيد جمال بن عمر

حزب المستقبل الديمقراطي يلتقي مبعوث الأمم المتحدة لليمن السيد جمال بن عمر
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"علي حميد         التاريخ : 04-10-2011

التقى مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر حزب المستقبل الديمقراطي في صنعاء اليوم الأحد من أجل مناقشة الأوضاع الراهنة في اليمن وآلية الخروج من المرحلة بحلول تؤدي إلى توافق مختلف الأطراف بما يجنب البلاد الفوضى والدمار.

وأبدى مبعوث الأمم المتحدة تجاوبه لمختلف الآراء التي طرحها الشباب والمتضمنة مقترحات حلول الأزمة واستعداد الشباب الكامل لتحمل أعباء المرحلة الانتقالية بعيداً عن أي أطراف قد يأس المواطن اليمني من موقفها.

وقدم الأستاذ إسماعيل الجلعي أمين عام حزب المستقبل الديمقراطي إلى مبعوث الأمم المتحدة مشروع الإنقاذ الوطني الذي يتبناه الحزب بالتعاون مع منظمة سيادة ومنظمات أخرى،حيث يتضمن المشروع خطة لإنقاذ البلاد مما قد تقدم عليه حال استمرار الوضع على ما هو عليه.

وشدد الجلعي على ضرورة عدم استخدام وسائل الحياة الضرورية والخدمات الأساسية المتمثلة في الغذاء والوقود والكهرباء والماء وغيرها في الصراعات السياسية ما يضر بالمواطن البسيط.

من جانبه أكد الشباب المجتمعون على أهمية أن يكون موقف الأمم المتحدة ومختلف الجهات الدولية موقفاً داعماً لحق الشعب في حياة آمنة ومستقرة،وعدم التحيز إلى أي طرف يحاول العبث بحياة المواطنين.

وتطرق الشباب إلى مختلف القضايا التي تعانيها البلاد سواء القضايا المصيرية التي اعتبروها قضايا وطن مثل قضية الجنوب وقضية صعدة.

حضر اللقاء الأستاذ إسماعيل الجلعي أمين عام حزب المستقبل،والأستاذ عادل العصيمي رئيس منظمة سيادة،والأستاذ عبدالولي التبالي رئيس تحرير صحيفة المستقبل والشيخ صادق أبو شوارب،والشيخ صالح موزع،والأستاذة أروى عون وعدد من الشباب.

عدد القراءات : 2766
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات