احدث الاخبار

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي تدين اعتقال الأستاذ / محمد النعيمي – رئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي تدين اعتقال الأستاذ / محمد النعيمي – رئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 03-10-2011

قالت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن انها تتابع بقلق بالغ التصرفات الطائشة والحمقاء التي تقوم بها أجهزة النظام المهترئ من حملة اغتيالات واعتقالات وخطف لقيادات المعارضة والإعلاميين وغيرهم كان آخرها اعتقال الأستاذ / محمد النعيمي – رئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية بصورة تخالف القانون والدستور والقيم الإنسانية والحقوقية وتعبر عن مدى الضعف والإنهيار الذي يعانيه هذا النظام وأعوانه إثر التصاعد السلمي للثورة ومحاصرة أركانه في المربعات الضيقة خلف أسوار الخوف والرعب من تيار الثورة الجارف الذي لن يرحم كل الخونة ومرجفي المدن ومروجي الفتن ومزوري الحقائق .

ودانت قيادة البعث في بلاغ صحفي لها تلقت شبكة "اخبار السعيدة" نسخة منه - هذه الأعمال لتحذر ما تبقى من هذا النظام مغبة استمرارها في إشاعة أجواء الخوف وإرعاب المواطنين واستمرار ملاحقة الشرفاء من القيادات الوطنية والحزبية والإعلامية والسعي لإشعال بؤر التوتر في العديد من المناطق والإفراط في استخدام القوة العسكرية لإدخال الوطن في دوامة العنف .. لأن ما تعمله أصبح مكشوفا ولن يثني قوى الثورة من استمرار تصعيدها حتى اسقاط النظام الذي أصبحت تباشيره واضحة.

ودعت الخيريين في وطننا والعالم والمنظمات الحقوقية والإنسانية الضغط على ما تبقى من هذا النظام بملاحقة مرتكبي هذه المجازر والأعمال ومحاصرتهم في أوكارهم قانونيا وقضائيا والإفراج عن كل المعتقلين وعلى رأسهم الأستاذ / محمد النعيمي .

عدد القراءات : 1912
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبد الكافي الارياني
أيش من حزب بعث باقي في اليمن بعد الثورة العظيمة للشعب السوري العظيم؟ أو أن هئولاء لايزالون خارج السياق التاريخي الذي تصنعه الأمة. لا أريد أن أقول أكثر من شعوري بالغثيان من هكذا أحزاب.