احدث الاخبار

استشعاراً بالمسؤلية تجاه الوطن .. فرقة روح الفن للإنتاج الفني بمحافظة الحديدة تعكف على إعداد وتجهيز فيديو كليب "حب الاوطان"

استشعاراً بالمسؤلية تجاه الوطن .. فرقة روح الفن للإنتاج الفني بمحافظة الحديدة تعكف على إعداد وتجهيز فيديو كليب
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 03-10-2011

ضمن التفاعل الوطني واستشعاراً بالمسؤلية تجاه الوطن الغالي تعكف روح الفن للإنتاج الفني بمحافظة الحديدة على إعداد وتجهيز فيديو كليب "حب الاوطان" وعدد من الاعمال الفنية الاخرى وذلك ضمن أعمالها الفنية والتي تواكب المناسبات والفعاليات الوطنية وبالتنسيق مع مكتب الثقافة بالمحافظة...

وأوضح الأخ / عبدالرحمن عبدة الشاوش رئيس فرقة روح الفن الفنية بالحديدة الى أن الفرقة تعمل حالياً على أعداد وتجهيز عمل فني غنائي ووطني بعنوان"حب الاوطان" والذي يعد أول عمل فديو كليب من انتاج روح الفن والذي سيؤديه مجموعه من الاطفال والزهرات في محافظة الحديدة..

وأشار الشاوش أن العمل في مضمونه يدعوا إلى أهمية حب الوطن والدفاع عن هذا الوطن وعن مكتسباته العملاقه كما يغرس قيم الولاء الوطني في نفوس النشء حيث وأن العمل من أداء عدد من براعم المحافظة وتعد الكلمات للدكتور أحمد عزي صغير –مديرمكتب الثقافة بالمحافظة- كما دعا رجال المال والاعمال إلى الاسهام في تنفيذ العمل لأهميته وكونه يأتي في هذه الظرف التي يمربه وطننا الغالي..

عدد القراءات : 2174
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات