احدث الاخبار

قتلوا بأيدي جنود مقولة..أسرة الشهيدين اكرم ومحمد عيسى تناشد نائب الرئيس ومنظمات حقوق الإنسان بإنصافها .

قتلوا بأيدي جنود مقولة..أسرة الشهيدين اكرم ومحمد عيسى تناشد نائب الرئيس ومنظمات حقوق الإنسان بإنصافها .
اخبار السعيدة - عدن "اليمن" ماجد الشعيبي         التاريخ : 02-10-2011

ناشد  أوليا  دم المجني عليهما الأخوين أكرم ومحمد أحمد عيسى ردمان الدبعي والمصابين الأخرين ، نائب رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والنائب العام ووزيرة حقوق الانسان ووزير الدفاع ورئيس هيئه الاركان العامه والمحامي العام للنيابة العسكرية ونقابه المحامين والمنظمات الحقوقية المدافعة عن العدالة وسياده القانون في الداخل والخارج ومنظمات المجتمع المدني ورجال الاعلام والصحافة وكافه من قتلوا فلذات اكبادهم بأوامر قائد المنطقة العسكرية الجنوبية والعسكر التابعين له والرأي العام .

إلى الوقوف معهم  بشأن قضيتهم  المشروعة ومع النيابة العامة في تطبيق شرع الله والقانون والضغط على قائد المنطقة العسكرية الجنوبية ( مهدي مقوله ) بتسليم الجناة الذين ارتكبوا جريمة قتل ابنائنا ظلماً وعدوانا في الطريق البحري-عدن والتابعين للواء 31 مدرع في 5 رمضان1432هـ . والذي يتجاهل ولا يحترم أوامر النيابة المتكررة من خلال المماطلة في تسليمهم للعدالة للتحقيق معهم تمهيداً لتقديمهم للقضاء .

يذكر ان اوليا المذكورين معتصمين في ساحة إلى جوار سوق عدن الدولي بالمنصورة منذ 5 رمضان الماضي  ، ولم يتم التجاوب مع قضيتهم التي ارتكبها جنود مقوله في الخط البحري  ، حيث اطلق  عليهم النار هناك.

عدد القراءات : 1590
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات