احدث الاخبار

((بالفيديو)) الزميل " صقر ابو حسن " يتعرض للاعتداء إثناء تغطيته لاقتحام مقر شركة سبأفون بذمار

((بالفيديو)) الزميل
اخبار السعيدة - ذمار "اليمن"         التاريخ : 30-09-2011

تعرض الزميل الصحفي "صقر ابوحسن", للاعتداء من قبل مجهولين لدى تصويره بهاتفة المحمول, اقتحام مقر شركة سبأفون في محافظة ذمار, الذين حاولا سالبة هاتفة. وقال ابوحسن والذي يشغل نائب رئيس تحرير شبكة اخبار السعيدة انه تعرض للاعتداء من قبل العشرات من أنصار حزب المؤتمر بذمار لدى اقتحامهم مقر الشركة, بينما كان يقوم بتصوير الاقتحام بهاتفة المحمول.

وتدخل عدد من أصدقائه المتواجدين وأنقذوه من أيادي العشرات من أنصار المؤتمر بعد معرفتهم انه قام بتصويرهم وهم يقومن بالاقتحام.

وحمل الزميل صقر ابوحسن, المؤتمر بذمار المسؤولية الاعتداء وما قد يتعرض له, جراء عملة الصحفي.

وبهذا تحمل شبكة اخبار السعيدة الإعلامية الجهات المختصة في محافظة ذمار المسؤولية الكاملة  عن سلامة الزميل صقر ابو حسن وتطالب بملاحقة مرتكبي الاعتداء عليه وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع على اعمالهم الارجة عن النظام والقانون .

شاهد المقطع بنسخ هذا الرابط في صفحة جديد :

http://www.youtube.com/watch?v=OhImdsZDq74

عدد القراءات : 2622
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
عبدالرزاق العزعزي
نتضامن مع الزميل أبو حسن.. ونحن على أتم الاستعداد لأي عمل إعلامي لتوضيح ملابسات الاعتداء الأحمق
عبد الله مبخوت- الجوف
نتضامن مع الاخ الصحفي صقر ابوحسن لانه صحفي محترم ومهني
عبده العبدلي
نعلن تضامننا مع الزميل صقر أبو حسن ونطالب الجهات المعنية بالتحقيق في حادث الإعتداء ونقول لمن أقدموا على هذا العمل الجبان (الإعتداء على أبو حسن إعتداء على حرية الرأي )
رياض صريم
وإن اعتدوا وإن قتلوا إنا صامدون .. لا عليك يا صديقي سيأتي اليوم الذي نحاسبهم فيه ويعلمون أي جرم ارتكبوا .. تحياتي لروحك وشجاعتك يا صديقي .. بالخير كن
محمد النهاري
الاخ صقر ابوحسن صحفي محترم ولانه مستقل وصاحب راي لم تلتفت الية صحف المطاوعة,,شكرا لك ايه الصحفي الحر ,,,ستبقا حر دائما سلامي لك وتضامني معك