احدث الاخبار

القائد الميداني لصقور الحالمة "تعز" : كل تحركات الحرس العائلي واللواء 33 مدرع مرصودة ونحن قادرون على كنسهم من مدينة تعز بيوم واحد

القائد الميداني لصقور الحالمة
اخبار السعيدة - تعز "اليمن" متابعات         التاريخ : 30-09-2011

قال الشيخ حمود سعيد المخلافي القائد الميداني لصقور الحالمة في تصريحات خاصة لشبكة "برق" : "تصدى شباب تعز ليلة الخميس لأكبر وأوسع هجوم عدواني من قبل كتائب علي صالح في معظم أحياء المدينة وبالذات الشمالية ،ولا تزال المواجهات مستمرة على مشارف التعزية وشرعب ".

وقال : "نحاول قدر الإمكان ضبط الوضع الأمني في معظم أحياء تعز منعا لأي إنفلات أمني قد يتمكن من خلاله بلاطجة الحزب الحاكم من ممارسة أعمال النهب كما حدث في الأشهر الماضية ،ونعمل على تجنيب المدنيين عمليات القصف العشوائي لكتائب صالح وعصابته الإجرامية بتعز" .

وأضاف : "نحن لا نبحث عن حروب ،وإنما ندافع عن مدينتا وكرامة أبنائها من بلاطجة عفاش وقيران والصوفي والعوبلي ،واقتحام منزل آسرة يحي ذيبان الليلة بطريقة همجية من قبل بلاطجة الليل ،ونحذرهم من تكرارهم لحملات المداهمات الليلة على منازل المواطنين في جنوب المدينة ،ونبشر أسرة يحي ذيبان بملاحقة من اقتحموا منزلهم فردا فردا ولدينا أسمائهم وأماكن تواجدهم" .

وأشار إلى أن "كل تحركات الحرس العائلي واللواء 33 مدرع مرصودة ،ونحن قادرون على كنسهم من مدينة تعز بيوم واحد،ولكنا نتفادى قدر الإمكان شر إنتقامهم من المدنيين والثوار السلميين بساحة الحرية ،وعندما تحين ساعة الصفر سيعرف الحرس وبلاطجتهم قدرتنا على تمريغهم في شوارع تعز التي صبرت كثيرا عن جورهم ".

مختتما تصريحه بقولة : "واثقون بنصر الله على حماية مدينتا وأبنائنا بتعز ،وبدعم ومساندة أبناء تعز سيتم تحقيق النصر ،وما يشعرني بهزيمة صالح وعصابته في تعز صدق وتضحيات أبناء تعز منذ محرقة ساحة الحرية وإذا كان المحافظ حمود الصوفي وعبد الله قيران وعبد الله ضبعان ومراد العوبلي سيختتمون مهمتهم الإجرامية بشمال تعز، فشرعب تنتظرهم منذ زمن،وأبناء شرعب على استعداد لتوديعهم بحفلة نهائية تليق بدمويتهم وسفالتهم".

المصدر : شبكة برق
عدد القراءات : 4869
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
ابناء تعز الوطنيون
يرحم الله مقاتيلك كلام شخص ضعيف يتخذ الهنجمة نصف القتال قل لي ياشاطر كيف تحمي المدنيين من القذائف (بصدور عارية ) اسرح بيع لك كراث احسن يابطل
ابن تعز الحر
يعيش اباء تعز الاوفياء الاحرار وشكرا والف شكر للشيخ حمود المخلافى والعميد الركن صادق سرحان والشيخ سلطان السامعة وابناء تعز الاحرار
maher
الثقة بالابطال وعلى رئسهم الشيخ/حمود سعيد كبيره والشباب في الساحات سيظلوا يناظلوا
الحاشدي
دلا يا مخلافي لا تدرب من راس صبر. متى تنظفوا انفسكم من القذارة والقمامة التي تنطقون بها. اتحداك ومن معك ان تهزوا شعرة واحدة من ابناء القوات المسلحة المحمية بارادة الله وارادة الشعب.
فارس
والله قال الشيخ حمود الحر ابن تعز الحره ما يجول في خواطرنا ونفوسنا لم يبالغ او يكذب فهو دائما صادق بما يقول كلنا احرار ابناء تعز نحمل نفس المشاعر والتفكير الله معك ونحن معك يا شيخ حمود