احدث الاخبار

صنعاء وسط زخم ثوري كبير وانتشار كثيف لقوات الامن المركزي ومسلحين بلباس مدني في معظم شوارع العاصمة

صنعاء وسط زخم ثوري كبير وانتشار كثيف لقوات الامن المركزي ومسلحين بلباس مدني في معظم شوارع العاصمة
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" تقرير - عين اليمن         التاريخ : 26-09-2011

لازالت المظاهر المسلحة قائمة ومنتشرة في عدة مناطق من العاصمة صنعاء منذ يوم الاثنين الماضي 19سبتمبر2011 من مصفحات ومدرعات ومصفحات مكافحة الشغب ولوحظ اليوم الموافق 26/9/2011 انتشار كثيف لقوات الامن المركزي في معظم شوارع العاصمة ومسلحين بلباس مدني في الشوارع المجاورة للساحة والقريبة منها .

وافاد مراسل عين اليمن من صنعاء بأن شارع هائل والذي يتعبر من أنشط شوارع العاصمة حيث لاتتوقف حركة السير فيه لساعات متأخرة وتبداء في ساعات مبكرة اصبح اهالي الحي يدعونه بشارع الموت والشوارع المجاورة له لايستطيع اي مدني المرور من خلال هذه الشوارع خوفا من ان يلاقي حتفه برصاص قناصة والذين يتمركزون في عدة مباني على طول هذه الشوارع والتي هي شارع هائل شارع الرياض شارع 16 والطرقات المجاورة لها وكل يوم قتلى وجرحى بالرصاص ولاتدري من هو غريمك .

ولازال اهالي شارع هائل و16 والرياض والاحياء والطرقات المجاورة لساحة في نزوح مستمر وحتى هذه اللحظة الشارع فارغ تماما ويفيد مراسلنا ايضا بانه لازال قناصة تابعة لعصابة علي صالح وابنائة يتمركزون على عدة مباني في معظم شوارع العاصمة .

كما قال المراسل من ساحة التغيير بصنعاء بأن الساحة اليوم تشهد زخما ثوريا لم تشهد له مثيل من قبل حيث اقام شباب الثورة العديد من الانشطة والفعاليات من مسيرات تصعيدية شاركات فيها حرائر العاصمة صنعاء من نسائها وفتياتها.

عدد القراءات : 2382
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات