احدث الاخبار

في الأمسية الثانية من برنامج نجم الخليج .. تأهل بامتياز لجسمي اليمن .. وإنقاذ للبعداني في اللحظات الأخيرة

في الأمسية الثانية من برنامج نجم الخليج .. تأهل بامتياز لجسمي اليمن .. وإنقاذ للبعداني في اللحظات الأخيرة
اخبار السعيدة - كتب:محمد العلوي         التاريخ : 25-09-2011

في الحلقة الثانية التي أحياها الفنان العراقي "القيصر"كاضم الساهر من برنامج "نجم الخليج" الذي تبثه قناة دبي تأهل المشترك اليمني نجيب احمد الذي يلقب "بالجسمي الصغير" يحمل الرقم 13 على المرتبة الثانية من نسبة التصويت بعد المشترك الأول جاسم من الإمارات لأداء نجيب المتميز في الأمسية الأولى من البرنامج من بين 16 متنافس على لقب "نجم الخليج" .

حيث أشادت به لجنه التحكيم لأدائه أغنية (أهل باكرمان) وهي من التراث اليمني استحقّ على أدائها ثناء اللجنة، بعد أن رفض الرويشد والسعيد فكرة يارا المتعلقة بحمية خاصة لنجيب. حيث قال الرويشد الأغنية عسل وفيها عسل وأنت عسل آما الفنان فايز السعيد قال نجيب أنت فنان وواثق من نفسك من جانبها قالت الفنانة يارا: نجيب صوتك حلو جدا.

في حين وقف المشترك الثاني حسن البعداني الذي يحمل رقم 5 في مرحلة الخطر وكان قاب قوسين أو أدنى من مغادرة البرنامج لكن أنقذته نسبة التصويت الأعلى وودّع كل من المتسابق المغربي محمد الشغراوي والمتسابق سالم الفارسي من سلطنة عمان، منافسات البرنامج، بعد حصولهما على أقل نسبة نقاط من تصويت الجمهور وآراء لجنة التحكيم.

نجيب وحسن يمثلان اليمن في هذا البرنامج الذي يعتمد على نسبة التصويت الكثيف من خلال

 إرسال رقم المشترك عبر برسالة قصيرة وإرسالها من اليمن عبر الأرقام التالية من ام تي إن عبر رقم (5702) ومن يمن موبايل عبر رقم( 87222) ومن شبكة وآي وسبأ فون عبر الرقم ( 4208).

عدد القراءات : 2776
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات