احدث الاخبار

مؤسسة إرف تستنكر الجرائم البشعة التي يقترفها نظام صالح ضد الأبرياء في الساحات

مؤسسة إرف تستنكر الجرائم البشعة التي يقترفها نظام صالح ضد الأبرياء في الساحات
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" ماجد الشعيبي         التاريخ : 24-09-2011

استنكرت  مؤسسة إرف للدراسات والبحوث الاعتداءات المتواصلة  على ساحات الحرية والتغيير في عموم اليمن من قبل قوات النظام واعتبرت المؤسسة  تلك الجرائم "بشعه "  ومريبة ، وأن النظام بقيامة بقتل الأبرياء يضع نفسه في طريق قد لا يحمد عقباها .

وطالبت مؤسسة إرف كل شرفاء الإنسانية بالتحقيق في الجرائم التي يقودها صالح في كل ساحات الحرية والتغيير والتي يبدوا أنها لن تنتهي عند هذه النقطة ممطالبة بإحالة وكل المتواطئين معه للمحاكمة العاجل قبل أن يسح لنفسة ارتكاب المزيد من الجرائم في حق الشعب اليمني  السلمي المعتصم في الساحات .

وطالبت المؤسسة  بقايا النظام ان يتقوى الله في ارواح الابرياء من ابناء الشعب اليمني ، وان يكفوا عن  ممارسات تلك الجرائم البشعة ضد العزل في الساحات .

وحذرة المؤسسة النظام من الطريق التي يعامل فيها الأبرياء ومغبتها في توصيلهم إلى المحاكمة العادلة التي سينالون جزاءهم يوماً ما عن كل الجرائم التي اقترفتها ايديهم ، ودعت كل الأطراف إلى وقف سريع لأطلاق النار ، وعدم هدر المزيد من الدماء .

وناشدت المؤسسة في البيان الصادر عنها اليوم العالم بما فيها مجلس الأمن ومنظمات حقوق الأنسان ، بسرعة التحرك الجاد للحد من انتهاكات حقوق الأنسان في اليمن .

عدد القراءات : 1719
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات