احدث الاخبار

كوريا الجنوبية تطلق قناة تليفزيونية موجهة للشرق الأوسط من مصر

كوريا الجنوبية تطلق قناة تليفزيونية موجهة للشرق الأوسط من مصر
اخبار السعيدة - القاهرة         التاريخ : 10-08-2009

قناة كورية موجهه للعرب  تطلق مجموعة كوريا العالمية للميديا الثلاثاء من القاهرة قناة "كوريا تي في" كأول قناة أجنبية خاصة تبث إرسالها من المنطقة الإعلامية الحرة بمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية عبر القمر الصناعي المصري نايل سات إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقالت شركة "إنفلوينس كوميونيكاشنس" المسئولة إعلامياً عن القناة في بيان لها أن إطلاق "كوريا تي في" سيتم خلال مؤتمر صحفي يقام بساقية الصاوي بالزمالك في الثانية عشر ظهر الثلاثاء لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالقناة وتوجهاتها وبرامجها،

وأنه من المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي "يون جون كون" سفير كوريا الجنوبية بمصر، و"عاصم رجب" رئيس الهيئة العامة المصرية للاستثمار، و"محمد الزرقاني" مساعد وزير الخارجية المصري للشئون الأسيوية، والسفير المصري في كوريا الجنوبية، و"كاسي لي" العضو المنتدب لكوريا تي في.

ويناقش المؤتمر الصحفي في جانب منه مستقبل الإستثمارات الكورية فى السوق المصرية والخطط المستقبلية لتقديم أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الكورية في مجال الإنتاج الإعلامي.

وتعد القناة الكورية أول قناة غير ناطقة بالعربية تنطلق من مصر بينما تضم المدينة الإعلامية المصرية عشرات القنوات العربية متنوعة الجنسيات التي تستغل منشأتها وكونها تضم منطقة إعلامية حرة للبث.

وباتت المنطقة العربية مؤخرا قبلة رئيسية للكثير من التليفزيونات العالمية التي أطلق العديد منها قنوات ناطقة باللغة العربية أخرها القناة الصينية والنسخة العربية من "فرانس 24" التي لحقت بقنوات "الحرة" و"بي بي سي" وغيرها.

 

المصدر : د ب أ
عدد القراءات : 4907
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات