احدث الاخبار

قال ان عملية القتل والمجازر التي ترتكبها عائلة صالح ونظامه ممنهجة ومنظمة وتحظى بدعم سعودي ودولي.. الحزب الديمقراطي اليمني يدعو كافة أبناء الشعب اليمن إلى أن يهبوا جميعاً لمساندة شباب الثورة

قال ان عملية القتل والمجازر التي ترتكبها عائلة صالح ونظامه ممنهجة ومنظمة وتحظى بدعم سعودي ودولي.. الحزب الديمقراطي اليمني يدعو كافة أبناء الشعب اليمن إلى أن يهبوا جميعاً لمساندة شباب الثورة
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 21-09-2011

بيان هام – قال تعالى : "وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ" صدق الله العظيم .

بأسف بالغ ينعي الحزب الديمقراطي اليمني كوكبة من شباب الثورة الشبابية الشعبية السلمية الذين استشهدوا في جرائم ومجازر بشعة نفذتها أيادي الإجرام من بقايا عائلة صالح وهي الجريمة التي لم يشهد لها التاريخ مثيلا ولن تمر دون عقاب وستضاف إلى السجل الإجرامي لنظام صالح وعائلته.

ويؤكد الحزب الديمقراطي اليمني ان هذه الجرائم والمجازر التي يندى لها الجبين الإنساني ترفضها كل الأعراف والقيم الأخلاقية والإنسانية وتجرمها المواثيق والعهود الدولية تتم بعملية ممنهجة ومنظمة من قبل عائلة صالح وبمساعدة دولية ودعم لا محدود من قوى خارجية وفي مقدمتها النظام السعودي الذي قدم ويقدم للسفاحين والقتلة كل الدعم المادي والمعنوي من أجل قتل اليمنيين مقابل خدمة مصالحه في وطننا الحبيب.

وإننا إذ أن نحمل النظام السعودي المسئولية الكاملة عن عملية الإبادة التي يتعرض لها شعبنا كونه الحامي الفعلي لعائلة صالح ونظامه فإننا ندعوه إلى احترام إرادة الشعب اليمني وحق الجوار ووقف كل أنواع المساعدات التي يقدمها لعائلة صالح.

كما نناشد الضمير الانساني والعالمي إلى التحرك السريع والعاجل لمجابهة والعمل على وقف نزيف الدم اليمني ونؤكد أن صمت المجتمع الدولي على هذه المجازر هو ما جعل عائلة صالح وبقايا نظامه تمنهج انتقامها من الشعب بعد أن ضاق بها ذرعاً وبعد أن استنزفت كل خيراته ومقدراته .

إننا في الحزب الديمقراطي اليمني ندعو كافة القوى والفعاليات السياسية إلى العمل معاً من أجل مواجهة عملية الإبادة الجماعية التي يتعرض لها شعبنا اليمني وندعو هذه القوى إلى وقف التفاوض مع السفاحين والقتلة باعتبار أن أي مشاركة في هذه المفاوضات هي خيانة لمبادئ وأهداف الثورة وخيانة لدماء الشهداء الزكية وأرواحهم الطاهرة التي قدموها بكل إجلال وإكبار ثمناً لحرية وكرامة هذا البلد.

وفي الوقت الذي نطالب فيه بعثة الأمم المتحدة، مجلس حقوق الإنسان والمبعوث ألأممي لليمن د. جمال عمر اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها أن توقف بقايا نظام صالح عن مواصلة ارتكاب المجازر بحق الشباب العزل وتضع حداً لما يمارسونه من عقاب جماعي بحق ابناء الشعب اليمني عموما .. وأن ينظروا بعين الاعتبار إلى المطالب المشروعة لشباب الثورة السلمية المتمثلة في اسقاط النظام بكافة صوره ورموزه، وتحقيق حلمهم في انتقال سلمي للسلطة وإقامة دولة مدنية حديثة.

ندعو كافة أبناء الشعب اليمن إلى أن يهبوا جميعاً لمساندة شباب الثورة والعمل لما من شأنه إيقاف المجازر الشنيعة التي يرتكبها بقايا نظام صالح بحق أبناء الشعب اليمني، والمتظاهرين السلميين.

كما نعبر عن شكرنا الجزيل لكل الأطباء والممرضين الذين هرعوا الى أماكن الأحداث والمستشفى الميداني لتقديم مساعدتهم للجرحى والمصابين .. وندعو كل فاعلي الخير من التجار والمستثمرين وأصحاب الشركات الدوائية والمؤسسات الخيرية للمسارعة لتقديم تبرعاتهم ودعمهم لشباب الثورة والمستشفى الميداني الخاص بهم الذي يعاني من نقص كبير في الأدوية والمعدات الطبية المختلفة .. كما ندعو كل المواطنين الشرفاء إلى لمسارعة بالتبرع بالدم لإنقاذ المصابين والجرحى الذين هم بأمس الحاجة اليه .

الحزب الديمقراطي اليمني

الأمانة العامة – صنعاء

الثلاثاء 20-9-2011م

عدد القراءات : 2171
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
سعودي وافتخر
طالما انها تكتسب الغطاء الدولي فذلك يعني الحق مع جيش علي وليس جيش محسن .