احدث الاخبار

قالت ان البقاء في البيوت تواطؤ ضمني مع أعداء الثورة محترفي الأجرام .. مبادرة نحن هنا الشبابية :"لحظة الحسم الثوري قد اقتربت بفضل الصمود الاسطوري الذي سجله شباب اليمن باعتصاماتهم السلمية في الساحات"

قالت ان البقاء في البيوت تواطؤ ضمني مع أعداء الثورة محترفي الأجرام .. مبادرة نحن هنا الشبابية :
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" خاص         التاريخ : 19-09-2011

دعت مبادرة (نحن هنا) الشبابية في بيان تضامني كل اليمنيين ،رجالا ونساء  سرعة الخروج الى ميادين الحرية وساحات الاعتصامات في المدن الرئيسية لدعم مواقف الثوار واسهاما في تحقيق اهداف ثورتهم المباركة , وقالت في بيان لها تلقت شبكة "اخبار السعيدة" نسخة منه - : كل اليمنيين ،رجالا ونساء  سرعة الخروج الى ميادين الحرية وساحات الاعتصامات في المدن الرئيسية لدعم مواقف الثوار واسهاما في تحقيق اهداف ثورتهم المباركة .

نص البيان

                                          تضامن الشعب مع الثوار - بيان

الاخوة المواطنين في كل ارجاء يمننا الحبيب هانتم تتابعون طبيعة المجازر الفاشية التي يتعرض له ابنائكم واخوانكم من شباب الثورة السلمية في شوارع صنعاء وتعز وارحب وابين وغيرها من المحافظات اليمنية ،بل وتبين لكم حقيقة البعد الاجرامي والنزعه العدائية التي تمارسها جوقة صالح وبقايا نظامه العائلي ومعاونيه ضد ابناء اليمن في اكثر من محافظة .

وبناء عليه فان مبادرة (نحن هنا الشبابية ) تدعو كل اليمنيين ،رجالا ونساء  سرعة الخروج الى ميادين الحرية وساحات الاعتصامات في المدن الرئيسية لدعم مواقف الثوار واسهاما في تحقيق اهداف ثورتهم المباركة ، واليمينون جميعا مطالبون اليوم اكثر من اي وقت مضى لاتخاذ موقف جاداً، حيال الثورة والشان السياسي الراهن في اليمن .

خصوصا وان لحظة الحسم الثوري قد اقتربت بفضل الصمود الاسطوري الذي سجله شباب اليمن باعتصاماتهم السلمية في الساحات .

وان استمرار الصمت الشعبي حيال الجرائم التي ترتكب في حق الشباب المتظاهرون ، يعد خذلانا اجتماعيا للثورة السلمية الشعبية التي ستخرج اليمن من دهاليز الضلمات الى فضات النور في المستقبل القريب .

وخروج اليمنيين بالملاين الى الساحات في هذا التوقيت بالذات سيمنح الثوار قوة اضافية تحميهم من عنف السلطة ومن تلاعب السياسين باهداف ثورتهم .

لقد اثبت الشباب اليمنيون للعالم اجمع سلمية ثورتهم ، رغم الدماء التي سفكت والارواح التي ازهقت بالمئات منهم ، لكنهم اثروا التضحية بالدم والنفس مقابل رد الاعتبار لهويتهم الوطنية التي سلبها صالح ونظامه قيمها الحضارية طيلة فترة حكمه .

ويحتم علينا الواجب الوطني والانساني والديني ان نبادر للخروج العاجل  نصرة للثوار وحماية للثورة واهدافها المباركة .

البقاء في البيوت تواطاءضمني مع اعدا الثورة محترفي الاجرام ، "الصمت عار والخوف عار " . 

صادر عن مبادرة (نحن هنا) الشبابية بتاريخ 20/9/2011م،

عدد القراءات : 1778
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات