احدث الاخبار

نساء الحديدة يخرجن في مسيرة حاشدة وخطيب جمعة" الوعد الصادق" يدعوا شباب الثورة الى الوقوف ضد ما أسماها "مؤامرات النظام لتمزيق الوطن"

نساء الحديدة يخرجن في مسيرة حاشدة وخطيب جمعة
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 17-09-2011

خرجت عصر الجمعة مسيرة حاشدة لنساء محافظة الحديدة والتي جابت شوارع المحافظة مطالبات بالحسم الثوري متعهدين بمواصلة الاحتجاجات التصعيدية من أجل الحسم الثوري ..ورددن المشاركات في المسيرة التي خرجت من ساحة التغيير واتجهت في شارع الميناء شمالاً شعارات تطالب بسرعة الحسم الثوري، ثم عادت بعدها المسيرة إلى الساحة والتي يعتصم فيها الآلاف من أبناء المحافظة.

 

ونددن المشاركات في المسيرة ما وصفنه بـ"الحصار الخانق" الذي يفرضه نظام صالح على الشعب اليمني، والمتمثل في قطع الكهرباء والماء والمشتقات النفطية.

 

هذا وقد أدى الآلاف اليوم بساحة التغيير بمحافظة الحديدة صلاة الجمعة والتي أطلقوا عليها جمعة "الوعد الصادق" للتاكيد على تنفيذ الوعد بالحسم الثوري..

 

ودعا خطيب الجمعة الاستاذ مفضل إسماعيل غالب الثوار إلى  الالتحام بشباب الثورة في ساحات الحرية والتغيير، والوقوف ضد ما أسماها «مؤامرات النظام لتمزيق الوطن..

 

وقال ياثوار الحديدة لقد جسدتم أروع التضحيات وأنتم تقارعون الظلم الاستبداد الذي مارسه النظام ولقد أثبتم لبقايا النظام أنكم لن تتراجعوا قيد أنملة عن ثورتكم هذه حتى تحقيق أهداف الثورة المباركة

 

كما وجه عدد من الرسائل إلى الفئة الصامته وإلى أفراد القوات المسلحة والامن إلى الانضمام لهذالثورة المباركة من أجل مصلحة الوطن وتطهير البلاد منهم الذي عاثوا واستبدوا لعقود من الزمن..

 

واستنكر خطيب الجمعة الاستاذ مفضل غالب القصف المستمر لقوات الحرس الجمهوري الموالية للرئيس صالح لمديرية أرحب ومحافظة تعز، مطالباً المجتمع الدولي برفع الغطاء عن نظام صالح.

 

وردد المصلون عقب الصلاة هتافات تطالب بالحسم الثوري وتصعيد الاحتجاجات

عدد القراءات : 2937
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات