احدث الاخبار

إشهار ملتقى التنظيمات الثورية في ذمار

إشهار ملتقى التنظيمات الثورية في ذمار
اخبار السعيدة - ذمار "اليمن" صقر ابو حسن         التاريخ : 16-09-2011

احتضنت مدينة ذمار, إشهار الملتقى العام للتنظيمات الثورية في محافظة ذمار, الذي ضم العشرات من الشخصيات والقيادات الشبابية, ويضم الملتقى 12شخص لعضوية اللجنة التحضيرية للملتقى برئاسة الدكتور (د- عبد الملك عمرا ن) رئيساً, , و(د-عبد الواسع المخلافي) نائباً له.

كما تم إقرار ثالث لجان "السياسية, الإعلامية, العمل الميداني", والتي يناط بها العمل خلال فترة المقبلة لتلخيص الرؤية والأهداف العامة للملتقى.

يأتي ذلك, بهدف الوصول إلى الحسم الثوري, والحفاظ على مسار الثورة الصحيح من الانزلاق في سلبيات تنظيمية أخرى وبما يضمن تجاوزها للمعوقات التي يخلقها النظام.

وتضم الجنة, التحضيرية الأساسية كلاً من (د- محمد القاهري, همدان الاكوع, نايف ابو خرفشة, عون الصناعي, حامد البخيتي, محمد ابو لحوم). يذكر ان الملتقى بداء يفعل فروع له في المحافظات المختلفة, وصولاً إلى المؤتمر العام للملتقى بالعاصمة صنعاء.

هذا ورفضت قوى اللقاء المشترك بالمحافظة المشاركة في الملتقى بعد منحها وقت لتدارس صيغة طبيعة علاقاتها مع الملتقى بالمحافظة.

إلى ذلك, شدد الملتقى على أهمية اختيار الكفاءات للجان الأمنية في ساحة التغيير بذمار خاصة اللجان الأمنية في منافذ الساحة , جاء ذلك بعد منع المصور "حامد البخيتي" من التصوير داخل الساحة.

عدد القراءات : 2246
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
المحقق
مش موجود في الساحه وتقل اشهار التنظيمات الثوريه في ذمار اول ادخل الساحه وتواجد مثل الناس اربع انفار قاموا يجننوا لهم الشخص الثوري يجلس بين الناس مش في الغرف المغلقه قلك اح ....اح لوتخرجوا لا تنجح الثوره