احدث الاخبار

حيا انتصار قوى الثورة في ابين .. مجلس تنسيق المجتمع المدني بمدينة عدن الداعم للثورة الشبابية الشعبية يطالب المنظمات المحلية والدولية دعم توفير شروط عودة أبناءها الى مساكنهم .

حيا انتصار قوى الثورة في ابين .. مجلس تنسيق المجتمع المدني بمدينة عدن الداعم للثورة الشبابية الشعبية يطالب المنظمات المحلية والدولية دعم توفير شروط عودة أبناءها الى مساكنهم .
اخبار السعيدة - عدن "اليمن" خاص         التاريخ : 13-09-2011

حيا الناطق الرسمي لمجلس تنسيق المجتمع المدني بمدينة عدن الداعم للثورة الشبابية الشعبية .. الاستاذ محمد قاسم نعمان نائب رئيس المجلس وناطق الرسمي .. حي كل أرواح الشهداء الذين قدموا دمائهم الزكية في سبيل مواجهة كل صنوف التآمر والارهاب التي استهدفت المواطنين الآمنين من ابناء محافظة ابين طوال الشهور الماضية .

كما حي كل شهداء ثورة الشباب الشعبية في عموم اليمن قاطبة ( شمالا وجنوبا ) .

ووجه تحايا مجلس تنسيق المجتمع المدني في عدن الداعم للثورة كل الجهود الكفاحية البطلة لقوى الثورة اليمنية من افراد القوات المسلحة – المؤيدة للثورة – ومن ابناء محافظة ابين الشجعان الذين ساهموا في تحقيق هذا الانتصار ، والذين صمدوا ورابطوا وواجهوا التحديات والمؤامرة القذرة للنظام العائلي المتحالف مع سلطة الفساد حتى تمكنوا من تحقيق هذا الانتصار  .

وقال نعمان الناطق الرسمي لمجلس المجتمع المدني في عدن الداعم للثورة في تصريح صحفي: أن ما حققه تظافر أبناء القوات المسلحة المؤيدة للثورة وخاصة قيادة وافراد اللواء – ميكا 35 – وابناء محافظة ابين من انتصار مبين ضد قوى الارهاب المدعوم من نظام وسلطة العائلة والفساد هو مدخل للنصر الكبير باسقاط النظام وبقايا سلطاته .

 وقال : المطلوب الآن تواصل كل الجهود الطيبة لقوى الثورة من اجل اعادة اعمار وترميم واصلاح ما خرب في محافظة ابين وبما يضمن اعادة تأهيل البنى التحتية ومساكن المواطنين ، وبما يوفر الشروط اللازمة والضرورية لعودة ابناء المحافظة النازحين والمشردين خارجها الى مساكنهم ومحافظتهم وبما يضمن استقرارهم وأمنهم وأمانهم وممارسة حياتهم الطبيعية ، مع ضمان عدم تكرار ما حصل لهم من جرائم ومتاعب واقلاق وعدم استقرار الحياة .

واضاف: اننا ندعوا منظمات المجتمع المدني في عدن وفي كل المحافظات وكل قوى الثورة في الساحات وفي كل مواقع تواجدهم الى تقديم كل العون والاسناد والدعم لتحقيق هذه المطالب المشروعة والانسانية ، كما ندعوا المنظمات الدولية والجمعيات ذات النشاط الانساني الى سرعة تقديم العون والمساعدات الانسانية المرتبطة باعادة الاعمار وتطبيع الحياة ، والمساهمة في اصلاح وترميم كل ما تم تخريبه من البنى التحتية ومساكن المواطنين ، وتقديم العون والمساعدة ايضا للمواطنين لتمكينهم من العودة الى مساكنهم ومناطقهم ، وشدد في تصريحه على اهمية ضمان  وصول هذه المساعدات والعون الى مستحقيها الحقيقيين من المواطنين من ابناء محافظة ابين الذين شردوا وتضررت مساكنهم وآثاثهم وممتلكاتهم بسبب ما تعرضون له ومحافظتهم .

عدد القراءات : 2615
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات