احدث الاخبار

ذمار : عشرات الوفود القبلية تصل الساحة في جمعه نصر من الله وفتح قريب والثوار يتوسعون الى شوارع واحياء جديده بالمدينه‎

ذمار : عشرات الوفود القبلية تصل الساحة في جمعه نصر من الله وفتح قريب والثوار يتوسعون الى شوارع واحياء جديده بالمدينه‎
اخبار السعيدة - ذمار "اليمن" محمدالواشعي         التاريخ : 11-09-2011

ضمن البرنامج التصعيدي للثوره الشبابيه الشعبيه السلميه شهدت محافظه ذمار في "جمعه نصر من الله وفتح قريب " مسيره تصعيديه حاشده توسع المحتجين  خلالها الى أحياء وشوارع جديده ، حيث تجمع  عشرات الالاف من ابناء محافظه ذمار الذين قدموا من مختلف المديريات والمناطق الى خط الحداء  للمره الاولى التي تشهد توسعا كبيرا في شوارع المدينه منذ اندلاع الاحتجاجات المطالبه باسقاط نظام صالح مطالبين بسرعه الحسم الثوري واسقاط بقايا النظام .

وقد هتفت حناجر المشاركين في المسيره بشعارات قويه  طالبوا فيها بسرعه الحسم الثوري وعبروا عن استعدادهم  للزحف الى القصر الجمهوري  وحسم الثوره واثناء مرور المسيره من امام مبنى المجمع الحكومي بذمار حياءالعشرات من منتسبي  الحرس الجمهوري  المسيره  ورفعوا ايديهم بالتحيه على ثوار محافظه ذمار المشاركين في المسيره والذين بادلوهم بتحيه ثوريه وقبل وصول المسيره الى شارع 13 يونيو المحاذي لساحه التغيير نفذ شباب الثوره وقفه بشارع رداع وسط المدينه  رددوا خلالها النشيدالوطني بصوت مجلجل .

وقد نفذ الثوار خلال المسيره حمله تطهير مكثفه لصور صالح حيث  اقتلعوها وداسوها باقدامهم فيما قام مسلح باطلاق النار على المسيره وحين شاهدشباب الثوره  بصدورهم العاريه  بادربتسليم سلاحه .

وقد تعهد شباب الثوره بمحافظه ذمار بالحسم لتحقيق اهداف الثوره وترحيل بقايا العائله مؤكدين ان قرار الخسم الذي اتخذه شباب الثوره في مختلف الميادين و الساحات لا تراجع عنه داعيين اجتماع وزراء مجلس التعاون الخليجي الذي سيعقد الاحد المقبل الى اتخاذ مواقف تنحاز لاراده الشعب اليمني .

هذا وكان شباب الثوره بساحه التغيير بذمار قد استقبلوا عشرات الوفود القبليه القادمه من مديريات محافظه ذمار المختلفه الذين شاركوا الثوار في اداء صلاه جمعه " نصر من الله وفتح قريب " .

عدد القراءات : 2617
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات