احدث الاخبار

المجلس الوطني لقوى الثورة اليمنية يدين إقحام إعلام بقايا النظام العائلي إسم السعودية في صراعه مع الشعب

المجلس الوطني لقوى الثورة اليمنية يدين إقحام إعلام بقايا النظام العائلي إسم السعودية في صراعه مع الشعب
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" متابعات         التاريخ : 03-09-2011

المجلس الوطني لقوى الثورة اليمنية يدين ما دأب عليه الإعلام الرسمي لبقايا النظام العائلي مؤخراً من إقحام إسم المملكة العربية السعودية الشقيقة في صراعه الداخلي مع الشعب اليمني بصورة تهدف إلى الإساءة للمملكة وقياداتها وذلك من خلال تشويه مواقفها وتصويرها على أنها طرفاً في المشكلة اليمنية.

وقال المجلس في بلاغ صحفي " إن التصريحات التي يدلي بها على نحو متكرر بعض المسئولين من بقايا هذا النظام وما أدلى به مؤخرا رئيس وكالة الأنباء "سبأ " من تصريحات،حشر فيها إسم المملكة كمساند وداعم لنظامهم الخاسر في مواجهة مطالب الشعب اليمني لتغيير هذا النظام الفاشل الذي أوصل اليمن إلى ماوصلت إليه من مآسي وكوارث، إنما يهدف إلى التضليل والإساءة للمملكة وقياداتها.

وأكد المجلس الوطني في بلاغه الصحفي، إن إقحام المملكة الشقيقة من قبل إعلام هذا النظام يدل على نوايا مسبقة لتشويه مواقف المملكة والإساءة لدورها الأخوي تجاه الشعب اليمني ومكانتها عند اليمنيين، وكذا دورها في المبادرة الخليجية وذلك لإيهام عامة الناس بأنها طرف في المشكلة خدمة لهذا النظام المتهالك.

وفيما أدان المجلس الوطني هذا الخطاب المضلل، حذر أجهزة إعلام بقايا النظام من الاستمرار في هذه المهزلة،وحشر اسم المملكة وقيادتها في المشكلة اليمنية الداخلية لما للمملكة وقيادتها من مكانة لدى اليمنيين ولما يعول عليها من دور أخوي في إسناد الشعب اليمني للوقوف معه.

عدد القراءات : 1965
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات