احدث الاخبار

بمسيرات أطلقوا عليها «اليمن أولاً» .. أنصار حزب المؤتمر الحاكم في اليمن يرفضون الزج بالبلاد في أتون الفوضى والتخريب وشباب الثورة في بيان لهم : ساعة الحسم الثوري قد دنت

بمسيرات أطلقوا عليها «اليمن أولاً» .. أنصار حزب المؤتمر الحاكم في اليمن يرفضون الزج بالبلاد في أتون الفوضى والتخريب وشباب الثورة في بيان لهم : ساعة الحسم الثوري قد دنت
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن" متابعات         التاريخ : 03-09-2011

دعا أنصار حزب المؤتمر الحاكم في اليمن إلى المشاركة في بمسيرات مليونية أطلقوا عليها «اليمن أولاً»، مؤكدين عزمهم حماية اليمن من المؤامرات الرامية للزج بالبلاد في أتون الفوضى والتخريب وتأييداً للشرعية الدستورية وحمايتها.

وقالت وسائل إعلام تابعة للحكومة، إن الآلاف من المسلحين القبليين المواليين لصالح يحيطون بالعاصمة صنعاء، تحسباً لأي مواجهات مع من وصفتهم بـ«المخربين».

واعتبرت المعارضة اليمنية أن التحركات العسكرية الأخيرة لقوات الحرس الجمهوري، تعكس الاتجاه بقوة نحو المواجهة المسلحة، وأن قواته حصلت خلال الأيام الماضية على دبابات حديثة وأسلحة متطورة وذخائر من روسيا.

وأشارت الى أن وسطاء من دول غربية على رأسها أميركا، يسعون للحيلولة دون نشوب الحرب في اليمن، وأن سفراء الدول الوسيطة التقوا أخيراً في صنعاء، نجل الرئيس لهذه الغاية.

وانتشرت خلال اليومين الماضيين عشرات الدبابات والمصفحات والآليات العسكرية في الشوارع الرئيسة وعلى مداخل الأحياء السكنية وسط العاصمة صنعاء، فيما قامت قوات الجيش المنشقة بالانتشار في الجهتين الشرقية والغربية.

الى ذلك، أشار بيان صادر عن المركز الإعلامي لشباب الثورة في ساحة التغيير بصنعاء، إلى أن ساعة الحسم النهائية للثورة الشبابية الشعبية السلمية قد دنت، ودعا الى الدخول في مرحلة التصعيد الثوري لإنجاز عملية التغيير وإسقاط النظام، بداية من امس، التي أطلق عليها جمعة التصعيد الثوري.


* الصورة لشباب الثورة يتظاهرون في صنعاء مطالبين بإسقاط النظام. أ.ب

المصدر : الامارات اليوم
عدد القراءات : 1811
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات