احدث الاخبار

في بيان صادر عنه.. الملتقى الوطني لأبناء الجنوب يدين ما تعرض له علوي المشهور عضو الشورى من اعتداء ونهب سيارته وتهديده بالقتل

في بيان صادر عنه.. الملتقى الوطني لأبناء الجنوب يدين ما تعرض له علوي المشهور عضو الشورى من اعتداء ونهب سيارته وتهديده بالقتل
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"إبراهيم العولقي         التاريخ : 01-09-2011

يدين ويستنكر الملتقى الوطني لأبناء الجنوب ما تعرض له الشخصية الوطنية المعروفة الأستاذ/ علوي علي المشهور – عضو مجلس الشورى من اعتداء وتهديد بالقتل ونهب سيارته من قبل مجموعة من المسلحين كانوا على متن سيارتين في منطقة السائلة بحي الأصبحي بصنعاء.

إن الملتقى الوطني لأبناء الجنوب يستغرب أن تقوم هذه المجموعة في العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم وتحديداً ليلة أمس الأحد الثامن والعشرين من رمضان الموافق 28/8/2011م التي فيها العتق من النار وفيها يتوجه المسلمون إلى الاعتكاف في بيوت الله بينما تقوم هذه المجموعة بالسلب والنهب واعتراض المسلمين ونهب سيارتهم تحت تهديد السلاح، فأين الإسلام من هؤلاء؟!

إن الملتقى الوطني لأبناء الجنوب يدعو السلطات المختصة والأمن والنيابة إلى القيام بدورها في متابعة ومطاردة هذه العصابات المارقة وإلقاء القبض عليها ومقاضاتها حتى يأمن المواطنين على حياتهم على أموالهم وممتلكاتهم، كما يهيب الملتقى الوطني لأبناء الجنوب بكافة القوى السياسية والاجتماعية للإدانة والتنديد لمثل تلك الأفعال المشينة وحتى لا يجد كل مواطن نفسه مضطراً لحشد أبناء قبيلته ومنطقته لحماية ماله وعرضه.

عدد القراءات : 2666
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات