احدث الاخبار

كليب ( العيد غنوة ) جديد المنشد المتألق احمد شاكر يعرض في أيام العيد على قناة السعيدة

كليب ( العيد غنوة ) جديد المنشد المتألق احمد شاكر يعرض في أيام العيد على قناة السعيدة
اخبار السعيدة - تريم "اليمن"عبدالله بن حميدان         التاريخ : 30-08-2011

يعرض في أيام عيد الفطر السعيد على قناة السعيدة الفضائية كليب (العيد غنوة) للمنشد المتألق احمد شاكر حيث يعد هذا الكليب هو الكليب العيدي الثاني للمنشد احمد شاكر بعد الكليب الأول (عيدكم مبارك) .

الكليب الجديد هو من كلمات الشاعر الأستاذ محمد أحمد الكاف ومن الحان وتوزيع المبدع محمد القحوم و المهندس علي هود أمان في الهندسة والمكساج وتصوير ومونتاج حسين باحريش ويونس منقر فني كرين ورشيد باخلة إضاءة وديكور وفكرة أمين بارفيد وتمثيل مصطفى بارضوان ومحمد بازهير ومن إنتاج قناة السعيدة بإخراج متميز من المخرج القدير حسن باحريش .

وقد طغى على الكليب العيدي الجديد للمنشد شاكر عامل الأطفال لما يضيفونه بضحكاتهم الجملية و ببراءتهم الساحرة من لمسة ملائكية على فرحة العيد ، الكليب بلا شك سيكون مفاجئه سارة لعشاق النغم والفن الأصيل لما يحمله من معاني ودلالات فنيه راقية اجتمع فيها جمال الصوت برقي اللحن وتفوق الأداء .

وكالعادة أبدع المنشد المتألق احمد شاكر في ظهوره الجديد على محبيه بكليب غاية في الروعة والجمال يبرهن مدى الذوق الفني العالي والحس الإنشادي الخلاق لهذا المنشد المتألق الذي أثبت جدارته على الساحة الإنشادية المحلية .

هذا وقد أعرب المنشد المتميز احمد شاكر عن ثقته الكبيرة في نجاح الكليب العيدي الجديد معربا عن سعادته الغامرة بتقديم هذا الكليب في مناسبة غالية على قلوب الجميع متمثله في عيد الفطر السعيد أملا أن تكون إطلالته الجديدة على محبيه حاملة  لهم بشرى ما كانوا ينتظرونه منه .

مؤكدا في ختام حديثه عن شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الكليب في مقدمتهم محلات الرواد للجوالات وكذا المخرج القدير حسن باحريش حيث علق المنشد شاكر بالقول : بصراحة اعجز عن شكري للأستاذ المخرج الكبير حسن باحريش الذي  له الفضل علي بعد الله في معظم تفاصيل حياتي الفنية لما قدمه إليً من تشجيع وصراحة اعتبره اكبر من مجرد مخرج بل هو بمثابة أخ وصديق بالنسبة لي .

عدد القراءات : 3546
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات