احدث الاخبار

16.000 أسرة فقيرة تستفيد من مشاريع مؤسسة الواحة الأجتماعية الخيرية

16.000 أسرة فقيرة تستفيد من مشاريع مؤسسة الواحة الأجتماعية الخيرية
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" غمدان أبوعلي         التاريخ : 29-08-2011

نفذت مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية مشروع الحقيبة الغذائية الرمضانية في مختلف محافظات الجمهورية ، والمتمثلة بتوزيع مشروع الحقيبة الغذائية ومشروع كسوة العيد وغيرها من المشاريع الخيرية للعديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة ضمن مشاريعها الخيرية الرمضانية .

وأوضح الأخ / محمد علي اليمني رئيس مؤسسة الواحة الاجتماعية الخيرية في تصريح بأن مشروع الحقيبة الغذائية أستفاد منه أكثر من (16.000) ستة عشر ألف أسرة فقيرة ومحتاجة في أكثر من تسع محافظات من مختلف محافظات الجمهورية..

وأشار اليمني إلى أن الحقيبة الغذائية الرمضانية تشمل العديد من الأصناف الغذائية منها (القمح، الأرز، السكر، التمر, الزيت , والحليب).. وتختلف كل حقيبة باختلاف عدد أفراد الأسرة..

مشيرا" الى أن المؤسسة تستعد حالياً لتنفيذ مشروع كسوة العيد المتوقع أن يستفيد منه أكثر من 3500 حالة..

وأضاف اليمني بأن مؤسسه الواحة الاجتماعية الخيرية تعمل في المجال الاجتماعي الذي يخدم المجتمع اليمني ضمن المؤسسات والمنظمات الأهلية في مجال المشاريع الخيرية والأعراس الجماعية والمشاريع الرمضانية وكفالة الأيتام....

هذا وقد عبر الكثير من أبناء محافظة الحديدة عن أمتنانهم وشكرهم للإخوة في مؤسسة الواحة الخيرية على ما يقدموه من إعانات للأسر الفقيرة والمعدمة في بلادنا، راجين المولى جل وعلا أن يثيبهم خير الجزاء على ذلك.

عدد القراءات : 4133
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات