احدث الاخبار

في اختتام الورشة التعريفية لمشروع الفرص المعيشية لشباب أبين.. محافظ أبين يؤكد استعداده لتوفير الحماية الأمنية لتنفيذ المشروع

في اختتام الورشة التعريفية لمشروع الفرص المعيشية لشباب أبين.. محافظ أبين يؤكد استعداده لتوفير الحماية الأمنية لتنفيذ المشروع
اخبار السعيدة - عدن "اليمن" عبدالرزاق العزعزي         التاريخ : 28-08-2011

اختتم مساء الخميس الماضي بفندق عدن الورشة التعريفية لمشروع الفرص المعيشية التي نظمتها على مدار ثلاث أيام مؤسسة لأجل الجميع "For All" بدعم وتمويل من وكالة التنمية الأمريكية ورعاية اللواء صالح الزوعري محافظ محافظة أبين..

الورشة التي استهدفت 7 جمعيات من منظمات المجتمع المدني شركاء المؤسسة في محافظة أبين استفاد منها 25 مشاركاً وأتت بهدف الخروج بآلية عمل ميدانية وخطط مقترحة لمشاريع اقتصادية تعمل على تحسين المستوى المعيشي لشباب محافظة أبين خاصة في ظل الأوضاع السياسية والاجتماعية الراهنة..

وخلال الورشة أكد اللواء صالح الزوعري محافظ محافظة أبين أن قيادة المحافظة على استعداد تام لتوفير كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع، مؤكداً أنه سيعمل على توفير الحماية الأمنية للعاملين على المشروع..

من جهتها قالت قالت صباح بدري بكير المدير التنفيذي للمؤسسة أن المشروع يسعي لتدريب وتأهيل وتمكين 140 شاباً وشابة بحيث يمتلكون بعد سبعة أشهر مورد دخل وقدرة ومهارة في أي من المجالات التنموية المعيشية التي سيختارونها لتحسين وضعهم المعيشي من خلال المشروعات الصغيرة..

يذكر أن الورشة هدفت إلى اكساب المشاركين المهارات وبناء القدرات للتنفيذ الميداني لمشاريع الفرص المعيشية على مستوى مديريات المحافظة.. بينما يسعى المشروع للوصول إلى تحسين وضع مجتمع أبين المعيشي من خلال المشروعات الصغيرة..

عدد القراءات : 2614
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات