احدث الاخبار

عشرات الآلاف من أبناء محافظة الحديدة يخرجون في مسيرات في جمعة" بشائر النصر" ويهتفون للقدس في امسية احتفالية

عشرات الآلاف من أبناء محافظة الحديدة يخرجون في مسيرات في جمعة
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 27-08-2011

أقيم مساء الجمعه بساحة التغيير بمحافظة الحديدة أمسية احتفل فيها الثوار إحياء ليوم القدس العالمي والذي يأتي استشعاراً منهم تجاه قضيتهم الكبرى المتمثلة في احتلال القدس واغتصاب الأرض الفلسطينية..

وفي الامسية التي بدأت بآي من الذكر الحكيم ألقى الاخ عبدالحافظ معجب رئيس اللجنة الإعلامية بالساحة  كلمة أشار في مجملها إلى مناسبة اليوم القدس العالمي والذي يأتي وقد تغيرت خارطة الامة إلى التغيير لتنبذ غبار الذل والهوان ليسقطوا الطواغيت والأنظمة العربية المتخاذلة عن قضيتها الاساسية قضية فلسطين..

وقال إننا من هذه الساحة نوجه صوتنا لابناء غزة وأهل فلسطين أننا قادمون من هنا من تهامة الصمود كما حيا أبناء الشعب الفلسطيني على صمودهم وحركة حماس وحزب الله اللبناني في مواجهة الغطرسة الصهيونية..

وقد تخللت الامسية عدد من الكلمات والاناشيد والهتافات المعبرة بالمناسبة

هذا وقد خرج عشرات الآلاف من أبناء محافظة الحديدة اليوم الجمعة الموافق 26 رمضان في مسيرات وتظاهرات جماهيرية حاشدة إحياء ليوم القدس العالمي انطلقت عقب صلاة الجمعة جمعة بشائر النصر في يوم القدس العالمي من ساحة التغيير بحديقة الشعب ..

ورفع المتظاهرون عدد من الشعارات واللافتات التي تعبر عن أهمية المناسبة التي تعتبر يومُ ليقظة الشعوب الإسلامية وأن إحياء هذه المناسبة يعتبر مسئولية دينية كونها تقدم رسالة عن شعور أبناء الأمة تجاه قضيتهم الكبرى المتمثلة في احتلال القدس واغتصاب الأرض الفلسطينية..

ومن الهتافات التي رددها المتظاهرون ( يا أنجاس يا يهود ، الأقصى حتما ستعود ) و ( أمريكا وإسرائيل ، لن تهزمنا بالتضليل , يا أقصى نحن لك المدد , ثائرون ثائرون ..للأقصى سائرون)

عدد القراءات : 2406
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات