احدث الاخبار

اقامتها مجموعة المصممين اليمنيين .. اختتام الدورة الثانية في "أسرار التصميم الاحترافي"

اقامتها مجموعة المصممين اليمنيين .. اختتام الدورة الثانية في
اخبار السعيدة - صنعاء "اليمن"         التاريخ : 26-08-2011

اختتم يوم أول من امس الاثنين  في قاعة مركز المدينة الدورة الثانية التي اقامتها مجموعة المصممين اليمنيين تحت عنوان "أسرار التصميم الاحترافي" والتي استمرت لمدة ستة ايام شارك فيها العديد من المهتمين في مجال التصميم بمحاضرة للأستاذ "مجد فريد" تكلم فيها عن تعلم اسرار احترافية في برنامج الثري دي.

وقد كان لافتا الاقبال الكثيف من قبل الطلاب والمهتمين في مجال الفن والتصميم حيث شارك في الدورة اكثر من 120 شخص على مدى الستة الأيام يعكس مدى رغبة الجميع في تطوير فن التصميم والرقي به والاستفادة من خبرات ومواهب المتقدمين في هذا المجال.

وقد تركزت المحاضرات الست على تعلم اسرار احترافية في فن التصميم لكل من " الفوتوشوب - افتر افكتس - الثريدي" حيث القى محاضرات هذه الدورة ثلاثة من أعضاء مجموعة المصممين وهم :

الاستاذ/أيمن الفقيه  والأستاذ/نجيب النجار في  تعلم اسرار احترافية في الفوتوشوب.. والأستاذ/مجد فريد  تعلم اسرار احترافية في المونتاج باستخدام برنامج افتر افكتس وايضا أسرار احترافية في الثري دي.

وفي كلمة الختام شكر الأستاذ/رسام العودي باسم المجموعة الحضور جميعا وايضا مركز المدينة لتعاونهم مع المجموعة من اجل انجاح هذه الدورة .. وتكلم عن دورات اخرى تسعى المجموعة الى اقامتها قريبا في كل من:

الرسم - التصوير الفوتوغرافي - الفوتوشوب - المونتاج - الثري دي  والعديد من الدورات المتخصصة للهواة والمهتمين في مجال الفن والتصميم من اجل تطوير وتأهيل المهتمين في هذه المجالات.

هذا وتسعى مجموعة المصممين بالعمل على اقامة معارض للمصممين ايضا مجانية بجانب اقامة الدورات التطويرية والتأهيلية من اجل تنمية قدرات المصممين وتطويرهم واكتشاف ابداعاتهم.

وكانت مجموعة المصممين اليمنيين قد اقامت هذه الدورة برعاية من مركز المدينة للتنمية البشرية وتقنية المعلومات واللغات ... في شارع الجزائر امام سام مول

عدد القراءات : 3507
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات