احدث الاخبار

تستفيد منها أكثر من 1000 أسرة فقيرة .. مؤسسة الزهراء ويمن موبايل تدشّن مشروع توزيع الطرود الغذائية الرمضانية بالحديدة

تستفيد منها أكثر من 1000 أسرة فقيرة .. مؤسسة الزهراء ويمن موبايل تدشّن مشروع توزيع الطرود الغذائية الرمضانية بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن"         التاريخ : 24-08-2011

دشنت مؤسسة "الزهراء" الاجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة وبالتعاون مع شركة يمن موبايل يوم أمس مشروع توزيع العديد من المشاريع الرمضانية بالمحافظة، المتمثلة بمشروع توزيع الطرود الغذائية والتمور للأسر الفقيرة والمحتاجة والذي سيستفيد منها أكثر من 1000 أسرة من أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة في محافظة الحديدة ..

وأوضح الشيخ / محمد سعد الحطامي رئيس المؤسسة في تصريح خاص بأن المشاريع التي تدشنها المؤسسة بالتعاون مع شركة يمن موبايل خلال ليالي شهر رمضان المبارك تحتوي على 1000 طرد غذائي يستفيد منة أكثر من  ألف أسرة من معظم مديريات المحافظة . وأشار الحطامي إلى أن الطرود الغذائية تحتوي على الأصناف الضرورية من المواد الغذائية كالأرز والتمور والحليب والدقيق .. وأشاد في ختام تصريحه للصحيفة بالجهود التي يبذلها القائمون على شركة " يمن موبايل " في الاهتمام وتقديم سبل الدعم للفقراء والمحتاجين بالمحافظة والعمل على إنجاح الخطط والأنشطة وتحقيق الأهداف المرجوة من نشأتها، معبراً عن شكره الجزيل لكل الخيرين والداعمين للمؤسسة ومساندتهم في رسم الابتسامة على شفاه كل فقير ومحتاج بالمحافظة.

من جانبة أوضح الأخ / حمدي الأهدل مسئول الترويج في شركة يمن موبايل أثناء توزيع الطرود الغذائية بأن شركة يمن موبايل بالتعاون مع مؤسسة الزهراء تحرص من خلال هذا المشروع الأنساني الى تعميق مبدأ التكافل بين المجتمع والإسهام في تخفيف معاناة المحتاجين ومواساتهم ...، وأشار الى أن الهدف من توزيع الطرود الغذائية هو مساعدة الأسر الفقيرة في توفير إحتياجات رمضان والعيد والمساهمة في التخفيف من أعباء الأسر. ولفت إلى أن الطرود الغذائية الرمضانية التي تم توزيعها تحتوي على الدقيق والأرز والتمر والحليب المجفف.

عدد القراءات : 2546
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات