احدث الاخبار

عبروا عن تأييدهم المطلق للمجلس الوطني .. ثوار ذمار يصنعون نصب تذكاري من الخشب شبيهه للنصب التذكاري الموجود في ساحه التغيير بصنعاء لعباره " الايمان يمان والحكمه يمانيه‎

عبروا عن تأييدهم المطلق للمجلس الوطني .. ثوار ذمار يصنعون نصب تذكاري من الخشب شبيهه للنصب التذكاري الموجود في ساحه التغيير بصنعاء لعباره
اخبار السعيدة - ذمار "اليمن"محمدالواشعي         التاريخ : 20-08-2011

أعلن شباب الثوره بساحه التغيير بمحافظه ذمار عن تاييدهم المطلق لاعلان المجلس الوطني ودعوا ابناء المحافظه الى الاحتشاد الكبير في المسيره الجماهيريه في جمعه " تاييد المجلس الوطني .

واكد ثوار ذمار عن سعادتهم بتشكيل المجلس الوطني الذي اصبح بعد اعلانه هو صاحب الشرعيه الثوريه كونه يظم كافه القوى الثوريه ، داعيين ابناء الشعب اليمني الى  الالتفاف حول المجلس ودعم جهوده ومساندته بما يمكن اعضائه من القيام بمسئؤلياتهم التاريخيه امام الله وامام الشعب اليمني وحسم الثوره  .

وقد ردد الثوار بشعارات ترحيبيه بتشكيل المجلس الوطني منها "ارفع صوتك يا يمني .. شكلنا مجلس وطني " مؤكدين مواصله نظالهم السلمي حتى تتحقق اهداف الثوره كامله .

وكانت قد شهدت ساحة التغير بمحافظه ذمار مساء الاربعاء احتفالا انشاديا ومهرجانا شبابي كبير نظمه شباب التغيير بذمار احتفاءا باعلان المجلس الوطني لقياده الثوره بمشاركه نخبه من  الفنانين والمنشدين من ساحه التغيير  بصنعاء الذين استضافتهم ساحه التغيير بذمار وشاركوا الثوار افراحهم .

حيث شارك في الاحتفال فنانين من ساحه التغيير بصنعاء منهم الفنان المتالق اسامه الارياني الذي حل ضيفا على ساحه التغيير بذمار و قدم مجموعه من الاناشيد الثوريه والاحتفائيه التي نالت اعجاب الثوار واضفت على ساحه التغيير بذمار اجواء من الفرح والابتهاج ، كما  شاركت في الحفل فرق إنشادية من محافظه ذمار بقيادة المنشدعبدالقوي حيدر في اجواء احتفاليه غامره .

كما قام شباب الثوره بساحه التغيير بذمار برفع مجسم  تذكاري مصنوع من الخشب لعباره " الايمان يمان والحكمه يمانيه " شبيها بالمجسم التذكاري الموجود بساحه التغيير بصنعاء وفي احاديث  قال عدد من الثوار ان هذا المجسم اصبح اليوم  رمزا للتغيير والحريه وبناء اليمن الجديد.

الى ذلك نفذ شباب التغيير بذمار ء عقب اعلان المجلس الوطني  حمله تنضيف واسعه لساحه التغيير وقام المشاركون بتنضيف الساحه وتوزيع اكياس القمامه وسلال جمع القمامه في الساحه وشارك الجميع في حمله النظافه بما فيهم كبار السن .

عدد القراءات : 3071
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات