احدث الاخبار

جمعية الإصلاح الخيرية توزع اللحوم للفقراء والمساكين بالحديدة

جمعية الإصلاح الخيرية توزع اللحوم للفقراء والمساكين بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" غمدان ابو علي         التاريخ : 19-08-2011

نفذت جمعية الأصلاح الأجتماعي الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس مشروع توزيع اللحوم على الأحياء الفقيرة والمساكين للعام 2011 م  وذلك ضمن الأنشطة الخيرية التي تقوم بها الجمعية خلال أيام وليالي الشهر الفضيل ....

وأوضح الأخ / عبدالله عبدالرحيم الشميري مدير فرع الجمعية بأن الجمعية تحرصخلال أيام شهر رمضان المبارك على تبني مشروع توزيع اللحوم على الأسر الفقيرةوالمحتاجة بالمحافظة .

وأضاف الشميري أن عدد المستفيدين من مشروع توزيع اللحوم والذي نفذتة الجمعية يوم أمس  بلغ ( 165 ) أسرة من الفقراء و الأيتام و المحتاجين .

مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى إحياء مبدأ التكافل الاجتماعي بين المجتمع وسد حاجات الفقراء والمساكين وإطعامهم إحياءً لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتخفيف من معاناتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم.

وأهاب مدير فرع الجمعية برجال المال والأعمال ورجال الخير للمساهمة في دعم هذا المشروع لما له من أثر فاعل في التخفيف من وطأة البؤس التي يعاني منه كثير من الأسر والأفراد ولرسم البهجة على شفاة الكثيرين من كافة شرائح المجتمع في مثل هذا الأيام الفاضلة حيث يقول الحق سبحانه وتعالى : ( فكلوا منها وأطعموا البائس الفقير).

عدد القراءات : 2471
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات