احدث الاخبار

جديد الصحافة الالكترونية موقع صحافة نت تحت شعار ( تتعدد المصادر وتتضح الرؤية ) بتقنية أر أس أس

جديد الصحافة  الالكترونية موقع صحافة نت  تحت شعار ( تتعدد المصادر وتتضح الرؤية  ) بتقنية  أر أس أس
اخبار السعيدة - صنعاء         التاريخ : 07-08-2009

كصوت جديد ينضم إلى أصوات الصحافة الإلكترونية ينطلق اليوم بحمد الله وبشكل رسمي تحت شعار تتعدد المصادر وتتضح الرؤية موقع صحافة نت ولكن بشكل يختلف تماماً عن أي موقع أخباري آخر فالموقع عبارة عن قارئ أخبار يعتمد على تقنية  RSS ليقرءا الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها للقارئ بصورة آلية ودون تدخل للعنصر البشري.

ويهدف صحافة نت في الدرجة الأولى إلى زيادة الوعي لدى القراء والمهتمين عبر تعدد المصادر وعرض الرؤى المختلفة مما يعزز من مكانة حرية التعبير وتقبل الرأي الأخر.

وتتعهد إدارة الموقع بالعمل على زيادة مصادره الإخبارية بهدف إثراء القراء والمهتمين بكل ما هو جديد على الساحة اليمنية  وتتعهد أيضا بالعمل على تطوير الموقع والخدمات التي يقدمها بشكل أفضل وترحب بكافة مقترحات الزوار والمهتمين التي من شأنها أن تعمل على تحسين الخدمة التي يقدمها صحافة نت.

كما ويستغل صحافة نت هذه الفرصة ليدعو المواقع الإخبارية اليمنية التي لا تقدم خدمة RSS إلى تقديمها حتى يتسنى للموقع أن يقوم بضمها إلى مصادره وهو ما سينعكس إيجابا على هذه المواقع بزيادة عدد زوارها.

*الموقع متوفر على هذا الرابط للزيارة  www.sahafah.net

 

عدد القراءات : 7727
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
المهندس / علي العاقل
جميل جدا ان نجد معظم الصحافة الالكترونية في باكج واحد وهذا تطور ممتاز يتواكب مع التطور الملحوض في الصحافة لبعض الدول العربيةوكذا دول العالم الاخرى وشكرا للاستاذعبدا لرحمن العليي وليش 200حرف فقط ؟؟؟
محسن الحاج العمري
نريدصحافة حرة وصحفيين أصحاب رسالة حضارية تويرية وليس مشاتمين نيابة ع الاحزاب التي يتمون إليها فهل من الممكن؟؟