احدث الاخبار

تزامناً مع اليوم العالمي للشباب:نقطة الانطلاق تحيي أمسية رمضانية توعوية

تزامناً مع اليوم العالمي للشباب:نقطة الانطلاق تحيي أمسية رمضانية توعوية
اخبار السعيدة - تعز "اليمن"         التاريخ : 14-08-2011

أقيمت يوم السبت الموافق 13أغسطس2011م على قاعة مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان أمسية رمضانية نضمتها مبادرة نقطة انطلاق ضمن فعاليات برنامج تنمية القدرات القيادية للشباب المنفذ من قبل مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان بدعم من الصندوق الوطني للديمقراطية (NED).

الأمسية حصرها الأستاذ/ عارف المقرمي- رئيس المركز وقد بدأت فعالياتها بكلمة تعريفية عن البرنامج قدمها الأستاذ/ إدريس العبسي- مدير البرنامج تلى ذلك محاضرة بعنوان "كرامتنا في ديننا" للأستاذ المحاضر عبد الله مانع تطرق فيها إلى ما جاء في ديننا الإسلامي من تأكيد على الكرامة الإنسانية ومصفوف الحقوق الأساسية للإنسان تلي ذلك إسكتش بعنوان "حقي ضائع" قدم الانتهاكات التي بتعرض لها الإنسان بأسلوب فكاهي.

وتضمنت الأمسية تقديم وصلات غنائية تتحدث عن حقوق الإنسان ولتختتم الأمسية بالمسابقة الثقافية التي قدمها شباب المبادرة للقاعة وشهدت توفير جوائز تشجيعية للمشاركين في هذه الفقرة.

تجدر الإشارة إلى أن الأمسية تأتي ضمن الأنشطة التوعوية للمبادرات الخاصة بالبرنامج، وعلى نفس الصعيد تقام يوم غداً الأحد ندوة بعنوان حقوق ذوي الفئات الخاصة التي تنظمها مبادرة المتطلعون.

عدد القراءات : 3151
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات