احدث الاخبار

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنظم أمسية رمضانية ومحاضرة دينية بحضور نخبة من أبناء وادي حضرموت

مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين تنظم أمسية رمضانية ومحاضرة دينية بحضور نخبة من أبناء وادي حضرموت
اخبار السعيدة - سيئون "اليمن"أمجد باحشوان – تصوير/محمد بافضل         التاريخ : 14-08-2011

نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع وادي حضرموت أمسية رمضانية مساء السبت .وتحدث في الأمسية المهندس/عمر عبيد باعارمة – مدير فرع المؤسسة بوادي حضرموت مرحبا بالجميع وناقلا تحياتي وتهاني مؤسس المؤسسة الدكتور/ عمر عبيد بامحسون والداعمين لها , متطرقا في حديثه إلى نبذه تفصيلة عن نشأة المؤسسة في العام 1989م والنقلات النوعية التي شهدتها المؤسسة في سبيل الارتقاء بخدمة الطلاب المتفوقين وخدمة المجتمع.

من ناحية عبر المدير التنفيذي للمؤسسة الأخ/شيخ علي شامي عن سعادته بحضور كوكبة من خيرة أبناء وادي حضرموت لهذه الأمسية الرمضانية التي اعتادت التي تقيمها المؤسسة سنويا مستعرضا في حديثة أبرز الأنشطة والفعاليات التي تهتم بها المؤسسة , ومشيدا في الوقت ذاته بالطلاب المبتعثين والدارسين في الجامعات والمعاهد اليمنية والخارجية الذين يحققون مراتب متقدمة وشرفوا محافظة حضرموت واليمن بشكل أجمع.

وتخلل الأمسية محاضرة قيمة للشيخين/عمر بن أبي بكر الخطيب وصالح بن عبدالله باجرش تحدثا فيها عن مكارم الأخلاق وكيف كانت تعاملاته صلى الله عليه وسلم هو وأصحابه الكرام مع الناس , مؤكدين على ضرورة أن نلتزم بالأخلاق النبوية الشريفة في جميع تعاملاتنا وان ندخل السرور على الآخرين.

هذا وفي ختام الأمسية التي تناول فيها الجميع وجبة الإفطار والعشاء تم تكريم الدكتور حسن سالم هبشان نظير تفوقه وتميزه خلال مسيرة حياته التعليمية .

حضر الأمسية عدد كبير من مدراء عموم المديريات والمكاتب الوزارية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والأدباء والمثقفين والإعلاميين وممثلي منظمات المجتمع المدني والطلاب.

عدد القراءات : 2600
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات