احدث الاخبار

عشرات الآلاف هتفوا "الثورة عنوان العصر ..هي سلمية حتى النصر...لاشرعية بعد اليوم ..إلا للثورة ياقوم ...ياعبدربه منصور..أين احترام الدستور" في جمعة سلمية حتى النصر بالحديدة

عشرات الآلاف هتفوا
اخبار السعيدة - الحديدة "اليمن" حسن مشعف         التاريخ : 06-08-2011

أحتشد الجمعة عشرات الآلاف بساحة التغيير بمحافظة الحديدة في جمعة  أطلقوا عليها "جمعة سلمية حتى النصر" والتي تعد الجمعة الأولى في شهر رمضان المبارك 1432ه وتوافد المصلون من مختلف مديريات المحافظة  رغم حرارة الجو المرتفعة التي تشهدها المحافظة..

 

وجدد خطيب الجمعة الداعية توهيب الدبعي  دعوته للمعتصمين إلى المزيد من الثبات والصبر خصوصاً في هذه الأيام المباركة وفي هذه المحافظة التي تتميز بارتفاع شديد في حرارتها.. وقال لكنكم مع ذلك ضربتم أروع الأمثلة في التضحيات وعليكم احتساب الأجر من الله عز وجل وإن النصر لآت وسيرحل بقايا هذا النظام المتهالك بلا رجعة..

 

وأشار قائلاً أن ثورتنا هذه تميزت بسلميتها وستستمر وإن استخدم النظام أوراقه للضغط علينا للتخلي عن ثورتنا لكنها أوراق فاشلة وستتساقط قريباً والنصر حليفكم أيها الثوار..

 

 

وردد المصلون بعد صلاة الجمعة شعارات تؤكد على بقاءهم واعتصامهم حتى رحيل بقايا النظام منها "الثورة عنوان العصر ..هي سلمية حتى النصر...لاشرعية بعد اليوم ..إلا للثورة ياقوم ...ياعبدربه منصور..أين احترام الدستور"

عدد القراءات : 2467
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات