احدث الاخبار

فرقة المسرة الإنشادية في مهرجان خريف صلالة 2011م

فرقة المسرة الإنشادية في مهرجان خريف صلالة 2011م
اخبار السعيدة - صلاله "عمان" مراد صبيح         التاريخ : 02-08-2011

شاركت فرقة المسرة الإنشادية من مدينة تريم في مهرجان صلالة السياحي 2011م بسلطنة عمان (مهرجان المودة الأول) والذي نظمته شركة الوسيلة المتحدة لتجارية مساء يومي الخميس والجمعة 27-28 شعبان 1432هـ الموافق 28-29 يوليو 2011م على مسرح المروج وذلك بحضور معالي الشيخ محمد بن مرهون المعمري وزير الدولة ومحافظ ظفار ، والشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وعدد من الشخصيات والجماهير الغفيرة.

وكان من ضمن المشاركين في هذا المهرجان إضافة إلى فرقة المسرة عددٌ من ألمع نجوم الإنشاد في الوطن العربي من سلطنة عمان المنشد إبراهيم باعمر والمنشد أحمد الشنفري والمنشد أنس السقاف والمنشد علي بوبر، ومن الكويت المنشد أحمد الهاجري والمنشد إبراهيم السعيد، والمنشد اليمني أمين حاميم.

وقد شاركت فرقة المسرة في اليوم الأول بالقصائد التالية: المنشد علي سلمان باحرمي قدّم قصيدة بعنوان (ودي أزور المدينة ) من كلمات وألحان السيد علي رضا العطاس، والمنشد صبري بامحيمود بقصيدة (قال الفتى لي هاجس) من كلمات الشاعر وجدي باحريش، والمنشد عمر هادي بريك بقصيدة (خيرها في غيرها)، والمنشد سالمين عبيد بلغيث بقصيدة (الخير في السلطنة أجناس) من كلمات الشاعر عبدالله بن أحمد الحداد، والموهبة الذي ألهب الجماهير العمانية محمد العيدروس بقصيدة (على العقيق اجتمعنا).

وفي الليلة الثانية شاركت فرقة المسرة بقصيدتين الأولى من أداء المنشد محمد صالح الخطيب بعنوان (نادمته على الصفاء) من كلمات الإمام علي الحبشي، والقصيدة الثانية من أداء المنشد الموهبة محمد العيدروس بعنوان (يا اهل المدينة ) .

وكانت فرقة المسرة نجم هذا المهرجان إذ كانت حاضرة في جميع المشاركات التي قدمها جميع المنشدون حيث كانت في الكورال والإيقاع مع جميع المنشدين المشاركين وقد أبلوا بلاءا حسنا كانت خاتمته جزيل الشكر من نجوم وألمع المنشدين المشاركين في هذا المهرجان.

في الختام نتقدم نيابة فرقة المسرة الإنشادية بجزيل الشكر والتقدير لمعالي الشيخ محمد بن مرهون المعمري وزير الدولة ومحافظ ظفار ، والشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، والسيد سامي باعمر وشركة الوسيلة المتحدة التجارية وجميع من ساهم في إنجاح هذا المهرجان.. وحتى نلقاكم لكم منا أصدق التحية والسلام.

عدد القراءات : 3776
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات