احدث الاخبار

موظفين محافظة الجوف يعتصمون للمطالبة بصرف رواتبهم المنقطعة منذ خمسة أشهر

موظفين محافظة الجوف يعتصمون للمطالبة بصرف رواتبهم المنقطعة منذ خمسة أشهر
اخبار السعيدة - الجوف "اليمن" عبد الله صالح         التاريخ : 31-07-2011

اعتصم المئات  من موظفين محافظة الجوف في وزارة المالية  احتجاجا على عدم رواتبهم  منذ خمسة أشهر مؤكدين أن هذا الاعتصام هو  حقهم الطبيعي لتنفيذ مطالبهم ويأتي ذالك الاعتصام بعد أن لقوا الويل من جراء الأزمة التي تعيشها البلاد ومحافظة الجوف خاصة.

حيث وجهوا نداء أخير إلى نائب الرئيس عبد الربه منصور هادي والى كافة المسئولين المسيرين لإعمال الدولة

بعدما وجه نائب الرئيس بأمر إلى الجهات المختصة بصرف رواتبهم لكن ذالك الأمر ذهب مع ذهاب  الرياح بين وزارة المالية و البنك المركزي.

هذا وبحسب المعتصمين، فإنهم ومنذ خمسه أشهر  لم يتقاضوا رواتبهم حتى هذه اللحظة، إذ وصل بهم الأمر كما يقول بعض الموظفين باستدانة أجرة الطريق إلى العاصمة صنعاء والبعض برهن أشيائهم الثمينة لمطالبتهم بحقهم الشرعي .

وأشار المعتصمون أنهم لن يفضون الاعتصام  إلى بعد الالتزام بعدم تكرار تأخير صرف رواتبهم الأمر الذي يعيق الإيفاء بالالتزامات المترتبة عليهم مطالبين بإيجاد آلية جديدة لاستلام الرواتب وتحسين أوضاعهم المعيشية وشمولهم بعدد من المكافآت ومساواتهم ببقية موظفين الجمهورية اليمنية .

وحذروا موظفين المحافظة بالتصعيد الشديد  إن لم تتم الاستجابة لمطالبهم وصرف رواتبهم ومحملين الدولة كامل المسئولية عن ذالك .

هذا وتأتي محافظة الجوف المحافظة الأكثر تغيباً لدوله فيها  وحرمانها من خدمات الدولة الأساسية وكئنها محافظة لا يثبت أنها تابعة للجمهورية اليمنية إلا اسماها على خارطة الجمهورية اليمنية فقط.

عدد القراءات : 3020
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات